ar
Feedback
أثِيل

أثِيل

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 940
المشتركون
-124 ساعات
+147 أيام
+19030 أيام
أرشيف المشاركات
‏"وتركت بين الاصابع ،عطرها"

لا عاطفة أعمق من أن يبادلك الآخر السعي نحوك بنفس القوة

“‏مجّرد أن أكتب لكِ يهدأ عقلي" . - رسائل كافكا إلى ميلينا .

"اعتقد بأن الإحساس الأروع في العالم أن يكون المرء مطمئنًا، مطمئن لا أكثر، لا يشعر بالخوف او الريبة، لا تعتليه الشكوك او الضيقة، مطمئن فحسب."

المهم دائمًا هو أن تظل كلماتك قادرة على خَلْق شعورٍ طيّب كلما مرّت على أحد.

Repost from N/a
" أتمُ الناسِ عقلًا مَن تَراهُ عن الأقوامِ مشغولاً بِنفسهِ."

لماذا نحن ضائعون ؟

‏كيف، في أعماقنا، شيئًا فشيئًا، كانت تتجمد الآمال الأخيرة؟

photo content

http://quranapp.com/18 سورة الكهف نور بين الجمعتين❤️.

"Being with the wrong person is lonelier than being on your own. Or it’s as lonely, in a different way" — Mhairi McFarlane, You Had Me At Hello

بِمجَرَّد أن يَفتَح الإنسان نَوافذه للأفكار، يبدأ نسيم الأرق في تحريك الرماد المُتحَجِّر لروحِهِ.

احتاج اغنية تساعدني على تخطي هاليله

"و لكن .. كان عليَّ أن أتعود"

photo content

‏"يخيل إلي أن أحدًا لم يصور الحب تصويرًا صحيحًا حتى الآن ، ولا أظن أنه من الممكن تصوير هذا الإحساس الرقيق البهيج المضني ، و من كابده و لو مرة فلن يصوره بالكلمات" ‏⁧ ‏⁧ تشيخوف

عُدنا بشغفِ جديد