اعدادية الكباسي للبنات
الذهاب إلى القناة على Telegram
2 803
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-1330 أيام
أرشيف المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم
إن قلت شكرًا فشكري لن يوفيكم حقًا ..
سعيتم فكان السعي مشكورا….
إن جف حبري عن التعبير يكتبكم …قلب به صفاء الحب تعبيرا.
كل الشكر والتقدير لطالباتي المتميزات والمجتهدات على رغبتهن المستمرة في الحصول على أعلى الدرجات وأتمنى لهم المزيد من التفوق والنجاح الدائم .
كما اتقدم بالشكر الجزيل الى قامات العلم الى المربيات الفاضلات الى مدرسات الصف السادس الاحيائي على جهودهن الجبارة وجهادهن المستمر في تقديم الدروس فجزاكن الله خيراً ووفقتم .
كما اتقدم بالشكر والتقدير الى اولياء الامور الافاضل على متابعتهم وجهودهم في سبيل نجاح فلذات اكبادهم مبارك لكم هذا النجاح والتفوق .
المديرة الست رواء حمزة
تنويه
الاحد والاثنين ١٥ -١٦ / ١٠ / ٢٠٢٣ دوام رسمي في جميع
المحافظات ولاتوجد عطلة
باستثناء الايز يديين لديهم عطلة رسمية.
⭕️ هام جدا حول #المنحة_الطلبة
⭕️ اذا غاب الطالب أكثر من ثلاثة أيام يحرم من المنحة
⭕️ اذا رسب الطالب في هذه السنة الدراسية يحرم من المنحة في السنة القادمة
⛔️انتباه رجاءاً⛔️
🛑 الطالبات بنات المشمولين بالرعاية الاجتماعية #فقط جلب المستمسكات المطلوبة وممنوع تقديم غير الرعاية الاجتماعية سواء كان موظف بالحشد وغيرها لان البطاقة لا تفتح اصلا ً.
🛑 بإلإضافة الى اولياء الامور من ظهرت اسماءهم بالوجبات الاخيرة مراجعة دائرة الرعاية الاجتماعية في محافظة البصرة من اجل اضافة ابناءهم وذلك لعدم فتح بطاقاتهم واضافة الطالبة .
#ادارة_اعدادية_الكباسي_للبنات
#عاجل
أصدرت وزارة التربية/هيئة الرأي في جلستها المنعقدة اليوم قراراً يسمح لطلبة المراحل المنتهية بتأدية امتحانات الدور الثاني التكميلي وكالآتي:-
● السماح لتلاميذ السادس الابتدائي من الذين أكملوا بدرس او درسين اداء الامتحان الدور الثاني التكميلي.
● السماح لطلبة الثالث المتوسط الذين أكملوا بدرس او درسين او ثلاثة دروس باداء امتحانات الدور الثاني التكميلي.
● السماح لطلبة السادس الاعدادي بفروعه كافة تأدية امتحانات الدور الثاني التكميلي لجميع الدروس التي أكملوا فيها.
وصرح المكتب الإعلامي في الوزارة ان القرار جاء مراعاة لظروف الطلبة بسبب الغاء العمل بنظام الاحيائي والتطبيقي واعتماد الفرعين العلمي والادبي وانتهاء العمل بنظام تكييف المناهج.
⛔️ تبليغ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على الطالبات المشمولات بمنحة الرعاية الاجتماعية الاسراع بجلب المستمسكات المطلوبة غداً لكي يتسنى لنا رفع المعلومات الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وتحميل مبلغ المنحة على الماستر كارد .
#ادارة_اعدادية_الكباسي_للبنات
طالبات الصف السادس العلمي والادبي الاحد القادم اخر موعد لاستلام ظرف المستمسكات والصور بعدها لن نستلم اي ظرف .
#ادارة_اعدادية_الكباسي_للبنات
السلام عليكم
اولياء امور الطالبات المشمولين بمنحة الرعاية الاجتماعية لا داعي لحضور ولي الامر الى المدرسة وتعطيله عن العمل والدوام المطلوب فقط ارسال المستمسكات وبطاقة الماستر ( استنساخ ) وكتابة المعلومات المطلوبة بورقة ووضعها في فايل نايلون بيد الطالبة ذاتها لذا نسترعي الانتباه ونتعذر مرة اخرى عن تاخيركم عن الدوام والعمل .
#ادارة_اعدادية_الكباسي_للبنات
⛔️تبليغ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على الطالبات المشمولات بمنحة الرعاية الاجتماعية جلب المستمسكات الآتية استنساخ وبصفحة واحدة( استنساخ ملون ) :-
1- استنساخ الجنسية او البطاقة الوطنية للطالبة والأب والأم .
2- استنساخ بطاقة الكي كارد او الماستر كارد .
3- كتابة اسم الطالبة الرباعي واللقب - المرحلة الدراسية - اسم الاب الرباعي - اسم الام الرباعي واللقب - رقم هاتف ولي الامر - رقم بطاقة الكي كارد او الماستر كارد بصورة واضحة وبورقة واحدة .
4- توضع جميع الاوراق المطلوبة بفايل نايلون وتُجلب للمدرسة .
نبدأ بأستلام الفايلات كاملة اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء المصادف 10 / 10 / 2023 .
#ادارة_اعدادية_الكباسي_للبنات
#تنويه_عاجل
وزارة التربية تدعو أولياء أمور الطلبة والتلاميذ من ذوي الرعاية الاجتماعية المشمولين بالمنحة المالية، مراجعة إدارات المدارس مستصحبين معهم مستمسكاتهم الشخصية وبطاقة الماستر كارد لغرض تدوين المعلومات بصورة صحيحة دون الحاجة الى تزويدهم بكتاب تأييد من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، علما ان الرابط الذي نشرته الوزارة سابقا كان لاغراض إحصائية فقط.
طالبات السادس الكل تجلب المستمسكات والصور بدون استثناء سواء كانت السنة الأولى او الثانية
التربية: الأسبوع المقبل إعلان نتائج الدور الثاني للسادس الإعدادي بفروعه كافة
🛑تبليغ 🛑
على طالبات الصف السادس العلمي والادبي جلب المستمسكات الآتية ووضعها في ظرف ورقي صغير وكتابة الاسم والصف والشعبة على الظرف وذلك يوم الاحد الموافق 8 / 10 / 2023 وتسليمها الى الادارة .
🔰 المستمكات :-
1-استنساخ الجنسية اوالبطاقة الوطنية الموحدة للطالبة والام والاب او استنساخ شهادة الوفاة .
2- صور عدد ( 4 ) صغيرة الحجم بخلفية بيضاء مع كتابة الاسم خلف الصورة .
3- صور عدد ( 2 ) كبيرة الحجم قياس 3*4 ( صور جواز ) بخلفية بيضاء مع كتابة الاسم خلف الصورة .
#ادارة_اعدادية_الكباسي_للبنات
⛔️انتباه ⛔️
السلام عليكم
الى طالبات اعدادية الكباسي للبنات
سيكون الدوام كما كان في السابق صباحاً من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 12 ظهراً طيلة ايام الاسبوع ولا يوجد دوام عصري لذا يرجى الانتباه .
#ادارة_اعدادية_الكباسي_للبنات
#تنويه
الى طالبات الصفوف الرابع العلمي والادبي والخامس العلمي والادبي نود اعلامكم بان جميع الاعتراضات كانت مطابقة لذا اقتضي التنويه .
⭕️ ملاحظة
يمنع منعاً باتاً ذهاب اي طالبة او ولي امر الى منزل المديرة او المعاونات او اي مدّرسة من المُدّرسات وسوف يتم اتخاذ اجراء قانوني بحقهم وبحق الطالبة في حال المخالفة ومن لديه اعتراض على درجات او نتيجة الحضور الى المدرسة .
#ادارة_اعدادية_الكباسي_للبنات
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
