ar
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

الذهاب إلى القناة على Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

إظهار المزيد
1 919
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-87 أيام
-2930 أيام
أرشيف المشاركات
١١:١١

"أنظر إليك، فيُرعبني حجم العاطفة التي أحملها، يرعبني التفكير فيما قد أفعله من أجلك"

٤:٤٤

‏مرّت على صدري كلمة قاسية بأثر كدمة، ولا أعرف كم ليلةً ستكلفني تلك القسوة لأُشفى .

العتب مثل العمر من يكثر يموت .

970017493.mp32.42 MB

"لستُ بخير ، ولكني أقاوم."

_
_

اجيتك ردت اكلك شوف ردنا نعوف كُلشي وماكدرنا نعوف .

هالمـرة أحس مشتاقلك فد مـرة وبغيبتك عايش فراغ شكبـرة حَتـى الاغانـي استغربتنـي بليـااك كالتلـي وينـه ؟ وكلت جاي انتظـره وانـتَ اطمئن ما بيه شـي انـه بخير بس اختنگ ما بين فتـرة وفتـرة ..

لكنني لا أُريدك أن تجرحني نلتُ من الجراح في حياتي ما يكفي وأكثر مّن الكفاية والأن أُريد أن أكون سعيدة .

_
_

بعدني أتهزهز لطاريك من كل صوب وچذاب اليگلك بيه شي بارد !

واذا حَن كلبك عليَّ هالليَلة مُرني.

براسي المادروا باعوا مِثاليات أنا أخلاق المشوا وَياي أعدلها .

عمي شهلحياة اريـد انقرض

‏"لا شيء يُعذب الإنسان مِثل كِتمان حُزنه"

الجو بدا يبرد وحتى گلبَي.