ar
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

الذهاب إلى القناة على Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

إظهار المزيد
1 923
المشتركون
-224 ساعات
-117 أيام
-2730 أيام
أرشيف المشاركات
اذا ينجاب طاريك اصير بخير چـا شيصير لو تنجاب ؟

شلونك ؟ يبعد الـ مو الي يالـ متعبنـي أنتَ وهلـي ..

جرح الإنسان وعيـه .

هنيالك كدرت تنسـى المانساك !.

بدينا نشك قصايدنا الكتبناهن علـى عيونك وبدينا نعيش من دونك ..

اول مرة ابچي واعبر العيب اول مرة يوصل دمعـي للشيب ..

1/31 .

هوَ الماينام الليل لازم سالفـة بالـه لو مبيوع من اعزاز لو مترمره احوالـه ..

الإنسان يتغير بعد كل أزمه يتخطاها.

شكدد صح .

كَنت مستعدة أن انتضرك سنوات أخرى فقط لأحضى بك في نهاية المعركه ، ونعيش بعدها سوياً حياة هنيئة تحت سقف يجمع شملنا كُنت مستعدة لأفني بقية عمُري في انتظارك لو اني رأيتك تحاول لأجلي ، كُنت سأفعل لو انك احببتني صدقاً ولم تتصنع الحُب كذباً ، انا حين احببتك ، احببتك بنيَة الاستمرار معك إلى الأبد بينما انتَ لا اعرف السبب وراء تصنعك للحُب كذباً ، ربمَا لتتعافى مَن جروح أحدثها غيري بقلبك ودفعت ثمنها انا.

لسـه الفاتحـه بروحـي لا ما نسيتك يادوة جروحـي ..

الفقد الوحيد الذي يستحق ان تبكي عليه هو الذي يسببه الموت ، اي بكاء على فقد اشخاص اختاروا ان لا يكونوا في حياتك هو مضيعة لكَ.

- إنني بخير رُغم ماحدث وما سيحدث، أعرفُ جيدًا كيف أقِف مرةً أُخرى دون مُساعدة من أي يد ، أنا التي اعتدتُ أن أكون وحيدًة رُغم كثرة من هُم حولي.

12:12

حين يخسر الإنسَان تَوقعاته فِي الشَخص الذي ارداهُ حقاً لا احد يَستطيع إن يَعيد إليه الأمَان تجأه أي شيء

بحر من الخمر لن ينسيك ملامحي ولا فعل من افعالي.

كان لأزم تِغادر مِـن أول غلطة ولَكنك جَازفت بخاطرك .

انا ممكن اكون احن واحد في الدنيا بس بلاش تيجي عليا و تختبر قسوتي عشان لما بقلب هنتفاجئ احنا الاتنين.

12:00

الحُب لايكَفي . - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @dixcu