ar
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

الذهاب إلى القناة على Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

إظهار المزيد
1 929
المشتركون
-124 ساعات
-77 أيام
-2130 أيام
أرشيف المشاركات
ريت العشك ماجاس كلبي .

انت تدري شكد احبك ؟ والله لو تدري شگثر تشوف دنيانه شگبرها اني احبك هالگثر .

گمت اقدس اشياء اصلاً ما احَبها و على حُبچ حَبها يكبر مثلاً ؛ لو ما عيونچ ما احب اللون الاسَود .

سأختاركِ مهما كان حالكِ ومهما تبدّلت ملامحُكِ سأختار طريقنا الذي مشيناه سويًا سأختار ليالينا التي غفونا بها معًا سأختار ظلمتكِ وتعبكِ وكل لحظة انشغلتِ فيها عني سأختاركِ دائمًا .

رسالة صوتية00:28

_
+1
_

تهموني بحچي وانه اخرس من البير والله تندمت چي كلشي ماكايل.

يَنظر لي دائماً بكل حُب كانّني حلمهُ الضائع او نَصفه الثانِي كأني شِيء لايمكنه العيش مِن دونهُ كُل ما يَطلبه أن اكون دائماً له.

رسالة صوتية00:23

_
+1
_

11.11

الحديث معك يغير مزاجي ماذا لو كان لقاء .

عندي بوجودك ثقه اعرف اذا انخبص راح استقر يمك .

تكبر انتَ وتصغر بعينك حَياتك وتبهت الألوان كلها ووحدة وحدة بعينك تموت أمنياتك .

" و مرةً في العمر .. يجلسُ الإنسانُ بجوار أحدهم ولا يودُّ التحرُّك حتى لو فاتهُ العالم".

قُربكِ لا يُريحُ الفؤاد ولا بُعدكِ قادرٌ أن يُنهي ما بيننا لا أعلمُ متى تنتهي حكايتنا أنا وأنتَ ؟

رسالة صوتية00:32

_
+1
_

نَجف وعيُونك أوَل سَالفة على بالِي .

شكد اجيتك وجنت ارد مخذول وحدي !!.