ar
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

الذهاب إلى القناة على Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

إظهار المزيد
1 925
المشتركون
-124 ساعات
-77 أيام
-2330 أيام
أرشيف المشاركات
‏{لَيلَةُ القَدرِ خَيرٌ مِن أَلفِ شَهرٍ﴾ ‏اللهم لا تحرمنا نورها وَبركتها واجرها وَعتقها واجعلنا من المقبولين الفائزين•

Repost from ᷂الـرْضا
تيليجرام.pdf4.56 MB

الحَمدلله •

النسيان بالنسيان ، والبعد بالبعد وانـا لنفسـي وأنت لأمثالك ..

رسالة صوتية00:56

افتقدكِ دائماً وفِي كُل الأوقات افتقدتُ صوتك تَمنيتك بَأحضانِي كُنت أبحثت عَنك ولكننِي لم اجدك كنتُ بعيداً عنِي لدرجة لم استطيع إن أجدك وَلو لمره لكن أنت بقلبي دوماً.

لو تنكع بزمزم وتحفظ القرآن وتصوم وتصلي وتكفل الفقرة تضل طبعك نكس ما تنظف بعد يوم وماشيلك بعد لو جثة يمي تصير لو اهلي صرت هم منك اتبره ..

هَل أبكي عَليك أم أبكي على نفسي أم أبكي على ما ضاع من أمسي أم أبكي على دنيا أشبعتني ضرباً دون لمسي.

هَل أبكي عَليك أم أبكي على نفسي أم أبكي على ما ضاع من أمسي أم أبكي على دنيا أشبعتني ضرباً دون لمسيط

أقوى مما تضِن وأعمَق مما ترى .

افرّزِن رِيحَتك مِن يا درُب مرّيت اليجَي مِشتاگ يثكَل والهوىْ يدّفعه أختصَر كُلشيّ وأطَول مِن أريد أنسَاك وأحِسّ كُل صبَح بارِد وجهَك يتِبعه.

عجباً كيف يبرد القلب عن أشياء كان لا يستطيع الاستغناء عنها يوماً !

كلانَا كأن أعمى هيَ لم تَراني وانا لم أرى غيرها ..

_
+1
_

ڪل عام وأمي بالف خير اللّٰــــه يديمها النا✨.

12:00

واذا تسألني عن حالي " أكلك زين " عن البية ما أحجي وأرَدد وية روحي هواي انا جذاب بَس تحضني اكوم ابچي .

أُمي اليَوم يُصادف يَوم عِيد الأُم كُل عيد أُم وأنتِ أَفضل أُم فِي هذه الحَياة قَبل أن أكتُب لكِ هَذه الكِتابة فَكرتُ كثيرًا؟ ماذا يَجبُ أن أُهديك لِـ أنكِ لستِ أُم عَادية أنتِ أعظم مَاقدمتهُ ليَ هذه الحَياة أُريد أن أهديك كُل الورود التَي فِي البَساتين لِـ أنكِ تَستحقينها وتَشبهُ رائحتكِ الجَميلة أنتِ نَقيةٌ كـ الغَيمة وحَنونة أنتِ ذلك الرُكن الدَافئ الذي أَنتمي لهُ عِندما أشعُر بتعبِ هذه الأيام أنتِ مَلاك صَغير عَلى هئية بَشر أَسطُر قَليلة لا تَستطيعُ وَصف هذا الحُب الذِي بِدَاخلي لكِ لا أَتخيل يَومي بدون صَوتك وخوفكِ عليَّ أنتِ مَصدر ثقةٌ وحُب وأمان أنتِ قوتي فِي وقتِ ضَعفي لا أُريد شَيء من هَذه الحَياة سِوى وجودكِ بالقُرب مِني حَفظكِ الله ليِ أُحبكِ أُمي.

اللّهُمَّ الْعَنْ قَتَلَةَ أمِيرِ المُؤْمِنِينَ .