ar
Feedback
Made on earth

Made on earth

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 259
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
‏سيء أن تدرك بعد كل هذا الركض أن الطريق خطأ والنهاية تعيسه.

ماذا لو أن الشخص الذي تركته ينام حزينًا لا يعرف طريقًا للبهجه سواك ، ماذا ستفعل ؟

photo content

"من جهتي لا أفعل شيئاً مدهشاً ولكني أُحاول وسط هذه الفوضى أن أجعل الحياة ممكنة التحمل."

‏الذي ابتكر الفاصلة كان يريدنا أن نأخذ نفساً ونحن نركض في نصٍ طويل.

photo content
+1

‏"لست عجيبا أو غريب الأطوار أو غير عادي ولا مجنوناً، فقط واقعي يختلف عن واقعك" ‏- لويس كارول

‏الحياة تتجاوزك .. عليك الإقدام على المخاطرة من وقت إلى آخر.

‏صباح الخير ثم تيقن ان الحياه تشرق من داخلك.

photo content
+1

‏ربما في العام المقبل ستعرف أن الأمر فقط كان يحتاج أن لا تُلقي نظرة عميقة إليه.

‏ليس المهم يا عزيزي أن يكون لديك طريق إلى الأمل، الأكثر أهمية هو أن يكون لهذا الأمل طريق. ‏- أدونيس.

‏" كيّف الحال ؟ .. نساير الأيام "

‏يفوت البحر أن الإنسان أيضًا في اليابسة يغرق .

‏صباح الخير لكل شخص حزين اتمنى لو كان لدي القدره على إزالة الاذى عن قلبك.

photo content
+3

‏على قلق دائم كأن الريح تحتي "

‏وقد يغير الله كل شيء بدعاء صادق.

“في نهاية المطاف، عندما يعبُر من خلالنا كل هذا التّعب أو نعبره نحن، أود أن أكون شخصًا راضيًا فحسب.”

‏كنت دائماً ممتنة لأولئك الذين شاركوني آلامهم