ar
Feedback
Made on earth

Made on earth

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 257
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
إذا كانت هنالك خسارة فهي على شخصِي الرائع البهي المُشرق دائمًا الذي تحاول الأشياء مليًّا أن ينطفئ ثم يأبى إلّا أن يسطع ويظهر بقوة.

”‏كل تعاسات المرء في توقعاته.“

photo content
+1

‏أليس مؤسفاً أن يذبل الشعور الذي كان مذهلًا.

توقف عن أكل نفسك ستمضي الأمور إلى حيث من المفترض لها أن تمضي. -هاروكي موراكامي

‏الله أكبر إذا كبُرت الحياة فوق أكتافنا الله أكبر دائمًا.

"‏كنت أريد أن أحيا، لا أن أعيش وأنا أحلم بالحياة." - غادة السمّان

قدّسوا الأشياء اللي تخليكم تحسّون براحة وبسلام مهما كانت بسيطة وغير منطقية للآخرين.

‏صبحوا علي بطريقة مُختلفة مثلاً برساله شعورها غير❤️. @Ra2iv

photo content
+1

‏الصباح يد الله الحانية على الأرض.

‏تنتهي الليالي الصاخبة عادةً على هيئة: " مرّ هذا اليوم ايضاً بدونك "

‏كيف تنام قرير العين وتصحو خالي البال ‏وانت سلبت رغبة شخص في بدء يوم آخر ؟

‏ولعّلها حين أرادها الله أن تأتي متأخرة ، تأتي أعظم وأكرم مما لو كانت قد أتت باكرة.

حينما يكون صوتُ أفكارك أعلى من صوت الأغنية، أين المفر.

‏أحتفي بالحياة بالأكواب الجديدة والبيجامات والكتب ، بالعطور ، بالقهوة ، بالأكل اللذيذ ، بالحوارات الطويلة الملهمة ، بالفن ، بالأغاني ، وأحب اللحظة اللي أنفض فيها غبار التعب عن روحي وأحاول أرجع للدنيا من جديد .

السبيل الوحيد للقيام بشيء عظيم هو أن تُحب ما تفعله. -ستيف جوبز

‏نصيحة هذا اليوم ‏غادر الأشياء التي تغادرك،بلا محاولات بلا ألتفاتات ولا حتى حنين.

‏بماذا يشعر الحائط عندما يسقط منه إطار الصورة؟

photo content