ar
Feedback
Made on earth

Made on earth

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 260
المشتركون
-224 ساعات
-67 أيام
-1830 أيام
أرشيف المشاركات
‏”رغم إيماني التام بأن الأفعال أبلغ وأعمق من الأقوال، إلا أنني من أنصار القول اللين، والأخذ بالخاطر، وجبر النفوس بالكلام الحسن.”

أنت رقيق جدًا ولذلك تكسرك أغنية، وتعيد ترتيبك أخرى.

‏لو أَنكَ تدري، كم تسوءُ الأمور مِن ناحيتي، كمّ أصلح شيئًا فتفسّد آلافُ الأشياء و كم أحاول، و كم أركضُ في كُل إتجاه ، في كُل اتجاهٍ و لا أصِل .

photo content

‏"أن المرء يشعر بكل شيء في أعماقه يشعر بمن توقف عن حبه ويشعر أيضاً بمن ينتظر منه الكلمة"

‏أعود إليك بسكينة التخلّي عن العالم، مثلما يعود المتعب آخر النهار إلى منزله. - زياد عوض

"عالمي مصنوعٌ من العاطفة، ولأنك تعلم جيدًا أنه بالعاطفة وحدها يستطيع الإنسان الكتابة، أنا لست في حاجة للإصرار على طلب الحب، فأنا غارقةٌ فيه".

‏كان من المفترض أن لا نخوض هذه التجربة، أن لا نتناقش أبدًا في البدء من جديد كمحاولة لإنقاذ ما تبقى بيننا، بينما مازال الماضي يتشبث بأقدامنا.

بِعنوان: حِين مررتَ بقلبي.
+1
بِعنوان: حِين مررتَ بقلبي.

تبادل.@Ra2iii

‏"أكثر مايفسد على الإنسان حياته ، مخاوفه."

صباح الخير. الايام الصعبه ستغادر قريباً فقط كانت في رحلةٍ مُتعبةٍ وماوجدت من ترتاح عِنده سواك لذا لاتقنط ستغادر ويعود الحال كما كان أو افضل وأسعد دائماً ياصديقي فالوقت السيء وإن كان ثقيلاً فلا يبقى.

لم ينتهِ الحُبّ by Hessah.mp32.34 MB

‏"أتجنبك لأنك تشبه الحسرة تجاه الأشياء التي ليس بمقدوري الحصول عليها".

"ولأنكِ مادة روحي، خامتها ولبّها ومتنها وحواشيها، ولأنك بادئتي و أصلي وجذوري وماء طيني وغصني الأخضر، وثماري، لأنك أروع ماتدور عليه حياتي، لا أملك إلا أن أحبك بعاطفة ليس من ورائها مقصد، ليس من أسبابها طمع ولا رغبة، أحبك هكذا لأنك أنتِ، مثلما أنتِ ومثلما كنتِ ." ‏-حسن الالمعي