ar
Feedback
Made on earth

Made on earth

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 260
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-67 أيام
-1830 أيام
أرشيف المشاركات
ثمَّة شيء في هذا العالم كُتب لك، ويحتاج منك المُقاتلة للحصُول عليه.

‏"يظل الصباح مجرد تكرار زمني عادي، المزاج وحده من يصنع الفارق".

‏أنت لم تعد جرح بل ندبة أثرها واضح لكنها لا تؤلمني.

‏أتمنى أن نجد نهاية نستحقها، بعد كُل ما مررنا به.

أرجو عدم أستخدام شخصٍ ما لنسيان آخر، حذارِ فأرواحنا ليست مرهم للجروح. - رسالة نصية

‏أكون بخير عندما تكون أنت بكامل عافيتك والإبتسامة تستوطن شفتيك أكون بخير حين تكون أنت بالقرب مني ليس بعيداً عني أكون بخير بك.

لهفة البدايات ليست حب، لا يحب الإنسان بأسبوع أو شهر، لا يمكنك أن تحب البحر وأنت تقف على الشاطئ، يجب أن تغوص أعماقه، تضربك أمواجه، تضرب قدمك صخرة، وترى قاعه المظلم، فتلمس عيوبه، وترى ظلماته، وتعرف كيف يغضب، وبعدها فقط إما أن تحبه كله، أو تكرهه كله، يبدأ الحب عندما ينتهي الحماس.

‏أيام حلوه على الجميع تتشربونها حباً لا خراباً.

من خِلالك أنت يبدأ الصباح / و يُصبح خير .

أحياناً بعد كل الحشود التي عرفتها في حياتك، تأتي فترة تشعُر فيها بالتشبّع، بالاكتفاء واستثقال المديح، والميل إلى الانطواء، فترة تكتشف فيها أن الحصيلة الرابحة هي قلب صادق واحد تأوي إليه مثلما يأوي الإنسان إلى بيته في آخر اليوم هارباً من كل شيء.

‏لا أعلم مالذي يدفعني للركض إليك في كل مرة اسمع فيها أغنية جميلة.

photo content

كل شيء سيكون جيداً في النهاية،إذا لم يكن جيداً،فإنها ليست النهاية.

“امنحني الحب السلس السهل الذي لا يجعلني أناضل من أجل إبقاؤه، الحب المنهمر بغزارة أو المنساب برقة لكنه دائم مستمر، اجعل جهدي موجهًا لصنع تفاصيل سعيدة لا لإحلال سلام لا يأتي، امنحني حبًا راسخًا واثقًا قويًا ثابتًا آمنًا يجعلني أعيش تفاصيل حياة سعيدة دافئة بهناءة بال“

أنا هنا .. في الأرض التي يُقتل فيها الانسان لأنه يحمل فكرة .

‏لا أخشى شيء في حياتي كخشيتي للانطفاء . لأني مؤمنة أن الشخص حين ينطفي لا يضيئه أحد .

‏"أنظُر الى الصورة مئة مرة حتى تصبح عادية، تؤذيني ألآف المرات حتى اتجاوزها، أسمع الاغنية حتى اهزمها وتتوقف عن هزمي"

‏"قُلْ للعابر أن يعود نَسيَ هنا ظِلَّه".وديع سعادة

"الله لا يضيق علينا.. لا بالأماكن ولا الخواطر ولا المشاعر ولا الدروب، السعة يا وهّاب السعة"