ar
Feedback
Made on earth

Made on earth

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 259
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-67 أيام
-1830 أيام
أرشيف المشاركات
‏أهو سبب داعٍ للحزن أن تحب أحدا لن يحبك ابدًا ؟

‏"دائمًا أفكر كيف تتحوّل الكلمات إلى غصّة داخلنا؟ كيف يتكوّن من اللا محسوس ألم يخنقنا؟"

‏"أيتها العابرة شوارع روحي، لا تحمل مظلةً، ألا تخشين كل هذي الدموع؟"

في مرحلةٍ متقدِّمة من حياتك ستُلاحظ أنَّ دائرة اللامُبالاة لديك قد اتَّسعت، وأنَّ أغلب الأشياء لم تكن جديرة بكل ذلك الاهتمام.

تدرك في وقت متأخر جدا أنك كنت تعيش العمر كله ضمن حالة انتظار.

أتمنى أن يموت كل الحب للذي لا يستحق أي ذرة منه.

‏"لقد فهمت أخيرًا ما تدور حوله الحياة، إنه فقدان كل شيء."

‏"يأتيكَ الألم على شكلِ نخزة دبوس صغير ولكن في مكانٍ عميق"

‏سيكون لديك أوقات صعبه ولكنها ستقودك دائما للأشياء الجيدة التي لم تكن منتبهاً لها.

‏من ينشر البهجة يزداد بهجة وكذلك من ينشر الوعي والسلام والمحبة يزداد بها، وكل دعاء تدعوه لك مثله، كل شيء تنشره يعود إليك.

‏الجمال ليس في تناسق الملامح، بل في حركتها لحظة انبعاث الحياة فيها، كالإبتسامة حين تشرق من الوجه، والحياء حين يغمر الروح ويربك الجسد، تباشير الفرح لحظة اللقاء ، حتى الجمود لحظة التأمل والإنسجام له حضوره وجماله، هذه الصور هي التي تلتصق في ذاكرتنا ولاتغادرها ابداً.

"أعتقد بأن أسوأ ما قد يحدُث للمرء ان ينكسر من المكان الذي آمن به."

وغلطتي كانت دوماً أنني لا أنسى اتذكر جميع التفاصيل وأتذكر تلك الكلمات والنظرات حتى اني أتذكر شعوري حينها.

“كانت أمواج الندم رقيقة، لكنني كنت أعرف أنها ستظلُّ تموج إلى الأبد.” - يوكو أوجاوا.

الأعوام تغير الكثير.. إنها تبدل تضاريس الجبال.. فكيف لا تبدل شخصيتك؟

كانت تعرف أنها يومًا ما ستضطر لهدم كل ما تبنيه عبثًا، لكنها تستمر دون جدوى.

أرى أن أجلُّ التحديات التي يواجهها المرء في محياه .. هي أن يتمكن من احتضان روحه ..ان يتقبل مبيتها في داخله في كل ليلة.. بسلام أن يستطيع أن ينظر بحب في عيني ذلك الذي يلقاه في المِرآة كل يوم..

‏" ستظل هذه الأرض ممتنة لوجود النساء إلى الأبد ".

اطمئن لا توجد هاوية بإنتظارك، إنك تهوي منذ زمن.

اللهًُم إنك عفوٌ تُحِب العفو فاعفُ عنّا.