ar
Feedback
Made on earth

Made on earth

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 259
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-1730 أيام
أرشيف المشاركات
‏عندما يقع أحدهم في الحب معك، يجدر بك إلتقاطه.

‏و آثار أقدامنا التي نتركها وراءنا من يأبه لها ؟

هل شعرت يومًا ان الاماكن تحن اليك؟ مثل عتَبةٍ كنت تنتظر عندها يوميًا حافلتك في الصغرثم هجرها المنتظرون والحافلات ؟ - إنني أشعر.

مرحباً يا أصدقاء ممكن اشتراك نتفلكس🙋🏻‍♀️🧡@ra2iv

تساؤلات لا أعرف إجابتها.

“لستُ جرحاً و لا خنجراً ؛ أنت البكاء الطويل في الليل”

‏جنبني يا الله ان اكون خسارة، او عالة، او عقبة، او صديق سوء او باب فشل،او احتمال اخير وخيار ثاني وطرف ثالث، و ان اقضي عمري منتظره للفراغ.

لماذا يواجه الانسان الصعوبة في كل شيء حتى في البكاء؟

‏إذا كنت قد أحببت الشخص الخطأ إلى هذا الحد، فإلى أي مدى ستحب الشخص الصحيح؟.

مساء الخير اما بعد: يجب ألا تعتاد شيئًا.

- سيبدو كل شيء سخيفا بعد بضعة أشهر من الآن.

ربما, في مكان ما, في يوم ما, في زمن أقل بؤساً، قد يرى أحدنا الآخر مرة أخرى.

‏لغة الأرواح لا تخطئ ابداً، من تشعر به يشعر بك.

”ويمضي يومه يراقب الأمل كي لا يهرب من صدره.“

إنني أُؤمن أن الأشياء البعيدة التي نسعى لها ونُريدها بشدة تسعى لنا أيضًا بطريقة أُخرى او حتى بطريق أخر ربما تتأخر لكن حتمًا ستأتي في الوقت المُناسب.

كل اللي أتمناه اني أعيش حياة بدون شروط، أعيش وفق الدوافع اللي تنبع من روحي.

photo content
+1

انت بني ادم مكتئب لأنك بعيد عن ربك.