ar
Feedback
Made on earth

Made on earth

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 259
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-1730 أيام
أرشيف المشاركات
"تعلموا ان تتمسكوا بالصبح ولوّ أظلمت كل الأشياء حولكم".

‏الحياة أثمن من أن نهدرها في علاقات مُزيّفة ، أحلام ميّتة ، صداقات هشّة ، كتب رديئة ، أماكن لا ننتمي إليها ، إن تلك الأشياء تُنقِص من اعمَارنا وتثقلنا وتستنزف من طاقاتنا ، فالنبحث عن ما نجد انفسنا فيه ، فنحن جديرون بأن نحيا حياة حقيقية مليئة بالشغف والحب والجمَال .

"أما الآن، فأنا لا أحمل في داخلي شيئًا أكثر من أسفٍ عميقٍ وهائل لنفسي التي أرّقتها بالركض في كل دربٍ مأهول بالخيبة ."

photo content

"آسف على ما نبدو عليه وعلى ما أبدته الحياة فينا رغماً عنا".

‏كل من تقابله يسألكَ عن مهنتك وهل تزوجت وهل تملك منزلًا كما لو أن الحياة هي قائمة مشتريات بقالة ، لا أحد أبدا يسأل هل أنت سعيد. - هيث ليدجر

‏"هي فقط تحاول جاهدة بأن ترى الجمال في كل شيء"

‏العذر اللي لازم ناخذه على محمل الجد"جابني شوقي لك"وش اقوى من الشوق يعني؟

‏سنلتقي على حافّة طريق أو في مَدينة ما أو في أُغنيه عموما سَنلتقي.

“كيف تجرؤ أن تقول لأحدهم كن قوي،وأنت تتهاوى من فرط وهنك،تقول له لا تيأس وجذور الحياة يابسة في قلبك؟"

‏" في بعض الأوقات لن تكون هناك أغنية في قلبك، قم بالغناء على أي حال. " - إيموري أوستن.

‏من قال أنّ القلق يذهب؟ إنه يفيض.

مرحبًا .. ضوءٌ خافت بدأ يشتعل في وجهي هل كنتِ قريبة؟.

إننا نشعر، لكن ليس من الضروري أن ننّوه على ذلك بإستمرار.

photo content

فهمت مؤخرًا، بأن كلما كتم المرء أحزانه وراكمها، كلما تحولت تدريجيًا إلى ألم جسدي، تخيلوا مدى هشاشة المرء حين يظن أن الكتمان انتصار، بينما هو بالحقيقة أكبر هزيمة قد يرتكبها بحق نفسه

‏﴿فقلتُ أستَغفِروا رَبّكُم إنّهُ كان غفّارا﴾ ‏- أستغفرالله العظيم وأتوب إليه

هناك دائماً ممرات جديدة على وشك أن تفتح وأصدقاء قادمون.

‏"هل هناك وجهات محددة يذهب إليها من ليس يدري؟"