ar
Feedback
Made on earth

Made on earth

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 260
المشتركون
-224 ساعات
-67 أيام
-1830 أيام
أرشيف المشاركات
بتتحسن حياتك بشكل ملحوظ جدًا لما تبدأ تقتنع إن الأيام تترواح بين حلوة ومُرة، وتبتعد عن أشباه الأصدقاء، وتكون عندك القوة الكافية تنهي العلاقات اللي كانت مُجرد زيادة ثقل علىٰ قلبك .. وتحيط نفسك بأشخاص طيبة قلب، تحبك وتحترم ظروفك وقراراتك وإنك شخص يحتاج ينعزل بنفسه أحيانًا.

إمِنحنا الرضا ياخالق الصبح.

الصوره_التي_ليس_لها_مستلم_خلف_by.mp33.22 MB

‏"يروادني إحساس رهيب بأن الوقت يمضي دون أن أفعل شيئاً، وأنه ليس هناك أية أحداث، وليس هناك ما يهزني من الأعماق".

‏تتغير القلوب أيضًا، لا يقتصر الأمر على الأماكن وحدها، يمكنك الشعور بالقلب الذي اتسع لك دائمًا وبات ضيقًا بما يكفي لأحزانك الأن.

‏أن سألتني ماهي اكبر مخاوفي ستكون الاجابة "الوقت" لا اخاف الاشخاص ولا الاماكن ولا قلبي، اخاف ان يأتي زمنًا يصبح كل ماسبق غير مألوف بالنسبة لي.

صباح الخيّر ، هل نسيم الصباح سلّم لك على باهي الخد والا نسيم الصّباح مايستحي كالعادة ؟

‏"يارب و إنْ تركني كل شيء ، لا تجعل الرقة تغادر هذا القلب ، ابقه لينًا كما تحب "

‏لا تُقاس الحياة بطول الأيام، لكنها تقاس بمدى إحساس المرء بأنه حيّ .

photo content

‏"سلامٌ و حُب على قلوبِ أولئك الذين لم يهُن عليهم تركَنا في ذروة العاصفة ، الذين تمسكوا بأناملنا و أجادوا الدفاع عنا ، إلى الذين أحبوا عيوبنا قبل محاسننا ، و أحسنوا كُل الحُسن إلينا ، كُل السلام لقلوبكم العامرة بالخير"

مؤسف بأن تكون الحياة التي في عينيك مختلفة تماماً عن الحياة التي تحملها في صدرك .

‏إقرأ لأجلِك ❤: - حياتُك مهمة. - الكثير من الناس تُحبك. - جِراحُك سوف تتعافىٰ. -حياتُك ستتحسّن ،هذا الألم مؤقت فقط. - قصتك رائعة وتستحق أن تروىٰ. - شُكراً لك ،لأنك تساعد الكثير من الناس. - هناك الكثير من الأشياء الرائعة في طريقها إليك. - أنت مهم وسوف نفتقدك إذا ذهبت.

صباح الذين مَسهم الحنين إلى الطفولة، إلى البدايات، إلى حيث كانوا عراة من أثقال الحياة، إلى الأماكن التي تحتفظ بنا رغم أنّا نسينا رائحتها.

photo content

‏”إنني أخاف المضيّ مع الأيام -أو على نحوٍ أكثر دِقّة- أخاف فكرة ان أمضي دونك، أن أتجاوزك. يعـزّ علي أن تنطفئ في داخِلي، أنت الذي إعتدتَ أن تكون الضوء والقنديل. ‏تُفزعني فكرة أن يغمر الزمن وجهك في داخلي، وأنسَاك! إنني لا أريد أن أنسى حتى لو جرحتني حِدّة التذكّر"

‏"الاقتباسات تشعرني بالبهجة، فأنا أرى الأفكار التي أحملها وقد عبَّرَ عنها بأسلوبٍ أكثر جمالًا أشخاص أعتبرهم أكثر حكمةً مني" - مارلينه ديتريش.

امنَحني_القوة_الا_تتَعثر_خُطايَ.mp32.16 MB

شيئَا رائعًا على وشك أن يحدث.

photo content