ar
Feedback
Made on earth

Made on earth

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 257
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
photo content

أنت كل عام تمر بذكرى وفاتك دون أن تعرف التاريخ!

‏أشعر بالحاجة الدائمة للإعتذار إلى الله.

قُل للرياح تأتي كيفما شاءت،فما عادت سُفننا تشتهي شيئا.

‏تعالي فأنتي على رحب وحٌب..دائمًا.

‏أتصور ان أسمى مراحل العاطفة البذل، الرغبة الثابتة بأن تبذل كل مافي وسعك لشخصٍٍ ما، مهما خدشت الحياة علاقتكم .

أنا العالمين لأصدقائي ، لذا قد أُجن إن رأيت أعينهم كسيره وأنا أكتافي حيّه .

‏صبحتِ بالخير ياكل الخيّر وديْاره.

‏"كم مرة شعرت يومًا أنك تحتاج لطرح سؤال ما ولكن تعرف في قلبك أنك لن تكون قادر على التعامل مع الإجابة؟"

‏الليله قمرا ، غنّوا وحبّوا*.

"أسأل الله أن لا تلتهمك الحيرة، أن لا تتساوى بك كفّتا الميزان وتبقى مجبرًا ف الإختيار".

شرّع نافذتك، هناك قُبلة في السماء عالقة.

أمر إضافي أود قوله للذين وجدوا أنفسهم خارج حياة أحبائهم دون أسباب كافية:هذا ما يحدث للجميع ولم يحصل أحد حتى هذه اللحظه على سبب مقنع جراء ذلك،ياعزيزي لا تُطل السؤال وأنهي الأمر.

" ‏كانت تفتش عن النور ، من خلال ثقوبها".

photo content

مُضيئة دائمًا ، كما لو أنَّها نجمة.

لا يربطنا شيء بهذه الأرض سوا الحذاء.

يليق بك أن تكون ضوءًا لا ينطفئ، أن تكون وردًا لا يموت، وماءٌ لا يجُفّ، يليق بك أن تكون كل الأشياء السعيدة التي لا يمكن أن يعبرها الحزن يومًا ما.

‏احسم أمرك دائمًا، كل الذين خابت تطلعاتهم كانوا يقفون -مترددين- على شَفيرِ قرار.

photo content
+1