ar
Feedback
Made on earth

Made on earth

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 259
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-67 أيام
-1830 أيام
أرشيف المشاركات
‏سنموت جميعًا وهذا الشيء يشغل تفكيري ! كيف رغم علمنا بهذا الوداع الأكيد نؤذي بعضنا بأشدّ أنواع الأذى؟

Remember well that you will only live once.

‏"لقد كنا نجري بسرعة لدرجة أننا لم نعد ندري ماذا نفعل، والآن علينا أن ننتظر قليلًا حتى تلحق بنا أرواحنا."

الفقد by BlogSamwich ساندوتش تدويني.mp39.16 MB

‏العالم قاسي فقط الموسيقى ليّنه

الهزائم دائمة ومستمرة على طول الطريق، بطولتي الوحيدة كانت في التجاوز

كم هي الأحلام التي كبرت وكبرت ومن ثم صغرت وصغرت حتى تلاشت.

‏"ماذا لو ان العنكبوت الي قتلته في غرفتك يظن طوال حياته انه رفيقك في السكن؟"

‏كنت أترك جزءًا مني في كل شخص عرفته و في كل مَقام مكثت به ، أؤمن أنني تركت بكل شيء غادرته أو غادرني أثرًا يُشير إلي بجميع أصابعه .

‏هذه المرّه أنا ذاهبٌ إلى وجهكِ، إلى وجهتي مابعد الآن.

‏قل :" مرحبا " للجروح ، التي وهبتكَ هذا الوهج المبارك ..

"إننا نكتب الهراء نَفسه بمئات الصيغ"

‏إنما الأمنيات بيد الله ، فتمنّوا.

ماذا كان سينقص من الحياه إن جعلتنا معًا، دون أن تفصل بيني وبينك بهذا الشكل الموحش.

‏ليسّت بالمدّة، إنما بالعُمق.

‏“بالله هل لا زال مضطرباً؟ ‏أخشى عليه نوبة اليـأس ‏إحساسه العالي سيقتـله ‏خوفي عليه لا على نفسي! ‏بلغه أن الريح قد خطفت.. ‏بنتاً على الميناء يعشقها ‏وليتجه لشواطئ آخـرى ‏فسفينتي بيديه أغرقـها” ‏كريم العراقي

( ‏و مضيت فلا أملُك خيارًا آخر )

تجنب الإدراك ، أهرب بأي طريقة عن المعرفة ، أن تظل هكذا جاهلًا كل شيء إلى الأبد .