ar
Feedback
Made on earth

Made on earth

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 256
المشتركون
-324 ساعات
-47 أيام
-1830 أيام
أرشيف المشاركات
‏من الدهشه إنك تلقى أجزاء منك في شخص .

‏الله أكبر,الله أكبر,الله أكبر ‏لا إله إلا الله ‏الله أكبر,الله أكبر ‏ولله الحمد 🌿.

لو كان الإنسان وحده لما استطاع أحدٌ هزيمته، لكن يُهزم المرء بالأشياء التي يحبها .

‏واجعل جُّل سعيّي في الحياة الدنيا أن أغدو عبدًا صالحًا طيّب الأثر يا الله

‏صباح الخير لبقعةٍ أنت فيها، لشوارع تعج صباحاً بملامح وجهك.

‏لم يعد في محطة الانتظار أي أحد، لا التوقعات، ولا الاحتمالات، ولا الرجاءات، ولا تلويحة يدي، ولا كلمة "مرحبًا"، كل الأشياء سئمت الترقب، كل الأشياء مضت، فامضوا.

‏ثمّ إنّهم يا الله حدّثوني عن غضبك وجبروتك وأنّك تكتب الصغيرة والكبيرة وأنك سريع الحساب شديد العقاب وأنا حدّثتهم عن سعة رحمتك ومغفرتك وأنك تتجاوز عن الصغيرة والكبيرة وأنّ بابك مفتوح دائمًا وأنك أعظم وأكرم من أن تردني خائبًا خاسرًا ومحزونًا .

نحنُ الكائن الحي الوحيد الذي يُدرك حتمية الموت ، لذا لا يجوز أن نؤجل السعادة إلى زمن قادم ، يجب أن نكون سُعداء الآن.

‏"لا حيلة لك في حزن امرأة تدس كل أوجاعها في ضحكه."

‏نعتقد بأننا نكتب نصوصاً تُشبهنا ، ولكننا نشبه صمتنا أكثر ، الكلمات في الحنجرة وحدها لو تسربت تُعرينا .

أبحث عن نص يشعرك بطمأنينه ، عن مقطع من أغنية يذهب بك الى أرض هادئة ، عن التفاصيل البسيطة التي تشعرك أن الحياة لا تزال تنبض لك .

photo content
+1

أستشعر قبح العالم عندما يبكي شخص طيب لأن الجميع أخبروه بالعكس لأن الجميع نبذوه عندما يفخر السيء بأصله ويصمت الأخيار .

ليس في كل مره يكون قاطع الطريق لصًا، فـ أحياناً تقطع طريقك غيمة .

"‏لا حبل حول رقبتك، ولا أصفاد في يديك، ولا مرساة في قدمك، لكنك ممنوع من الحركة بإسم أشياء كثيرة لا صحة لها."

‏الحَقيقة أن جُدران المُستشفيات أنصَتت إلى صلوات أكثر مِن تلِك التي سُمِعت في المساجِد، وأنَّ المَطارات شَهدت أحضاناً أصدق من تِلك التي شَهدتها الأفراح.

photo content

صباح الخير.. قولاً وشعوراً.

لا شيء يصعب تفسيرهُ كما يصعب تفسير الصمت ، فهو الإحترام والإهانة ، والرضا والسخط ، اللا مبالاة والمبالاة كلها .

‏ماذا لو كان الخيال الذي نتخيله قبل النوم هو في الحقيقة لقطات ولحظات من حياتنا القادمة ، ألن يكون هذا ضمادًا كافيًا لأصمد؟