ar
Feedback
خط_قلمي✍️

خط_قلمي✍️

الذهاب إلى القناة على Telegram

اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد تم إنشاء القناة في عام 2020/2/18تتضمن هذهِ القناة قصص قصيرة📝 معلومات عامة💙 نصائح عامة👍 روايات😍 كتابات✍️

إظهار المزيد
460
المشتركون
-124 ساعات
-47 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
ورميتُ سَهمَ الحُبِ أقصدُ قَلبهَا ‏فـمــرَ من فوقها لِشّدة قِصَرِها! #Yosef🥀

اللي يدخل هندسة ينسى شي اسمه نوم 💔🍃🚶🏻 #Yosef🥀

‏ ‏ماضرّني في العُمرِ همٌ عابـرٌ ‏ مَادمتَ يانورَ الحياةِ بجانبِـي #Yosef🥀

مِن الكمالِ أن تُدرك نقصك ومِنَ النقصِ أن تظُن أنكَ كامِل. #Yosef🥀

خالي كلما يشوفني يگولي اهلاً بالهكر لأن موبايله چان صامت ورجعته عام 🥲 #Yosef🥀

خالي كلما يشوفني يگولي اهلاً بالهكر لأن موبايله چان صامت ورجعته عام 🥲 #Yosef🥀

"فصبر جميل".. أحسن استقبال قدر الله فيك، فإن رب الخير لا يأتي إلا بالخير. #Yosef🥀

#من رضيَ بالله مدبّرًا أحاطه باللُّطف من كُل جانب 🤍 #Yosef🥀

اللهمَّ صّل وسلم علىٰ نَبينّا םבםבﷺ♥️ #Hanan ❤️
اللهمَّ صّل وسلم علىٰ نَبينّا םבםבﷺ♥️ #Hanan ❤️

‏ما الفرق بين الذنب والسيئة ؟ ‏ولماذا نقول فى الدعاء.. ‏اللهم اغفر لنا ذنوبنا، وكفر عنا سيئاتنا؟ ‏ولا نقول اللهم اغفر لنا سيئاتنا وكفر عنّا ذنوبنا؟ ‏ولماذا قال ربنا إن الحسنات يذهبن السيئات، ‏ولم يقل يذهبن الذنوب؟ ‏ولماذا قال ربنا أنه يغفر الذنوب جميعا ‏ولم يقل يغفر السيئات جميعا ؟ ‏الإجابة: ‏الذنب هو ما تضر به نفسك ويكون في حق من حقوق الله مثل الصلاة والصوم والزكاة والحج وأى شيء بينك وبين آلله ‏وهذه يغفرها ربنا عندما تستغفره، وتتوب إليه، ولا ترجع للذنب مرة أخرى. ‏({قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ) . ‏أما السيئة : ‏فهى ما ترتكبه في حق أي مخلوق. ‏وتشمل كل المخلوقات ‏( إنسان - حيوان - -نبات - تلويث الهواء - والخ..) مثل الغيبة- النميمة-الاعتداء - السرقة - التلويث الخ ‏وأى شيء تضر به غيرك مما يلزمك فيه رد المظلمه ‏أو تعتذر أو يسامحك، ‏ولا بد من أن تعمل أعمال صالحة ( حسنات) مقابل السيئات ليكفرها الله عنك. ‏(وَأَقِمِ الصَّلَاةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِّنَ اللَّيْلِ ۚ إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ۚ ذَٰلِكَ ذِكْرَىٰ لِلذَّاكِرِينَ ). ‏سبحان الله ما أجمل وأدق هذه اللغة الشريفة #Hanan ❤️

بـ أيامك الصعبة راح تعرف الفرق الكبير بين : - منو يتركك لحد ماتهدء .. ومنو وياك لحد ماتهدء ! - منو يسألك شبيك ؟؟ لأن خايف عليك .. ومنو يريد يعرف شبيك علمود الفضول! - منو كاعد وياك لحد ميطلعك من الي انت بي ! ومنو كالك شبيك وكالك ترا اني ماعليه ! - منو وياك مهما طحت .. ومنو خلاك لمن طحت ! - منو يتحملك بعصبيتك وفاهمك .. ومنو ياخذ موقف منّك ويزعل ! اسأل نفسك هالاسئلة وبعدها حدد دائرة علاقاتك بالشكل الصحيح والمناسب . #Yosef🥀

لا يمكنك العودة إلى الوراء وتغيير البداية، ولكن يمكنك أن تبدأ من مكانك وتغير النهاية 💙 طلاب الجامعة ركزو بيها . #Yosef🥀

‏وإذا لقيتُــكَ لا تسلْ عن حالتي ‏فملامحي في الشوقِ خيرُ بياني صباحكم خير🙋‍♂️ #Yosef🥀

😭😭😭💔 #Hanan ❤️

نحنُ بحاجةٍ إلى شجاعةِ الحذف.. حذف الماضي، حذف الذكريات، حذف الأصوات، حذف الرسائل، وحذف بعض الأشخاص من حياتِنا بالضرورة. #Hanan ❤️

اكو 3 حرامية. واحد يبوگ هوش والثاني يبوگ غنم والثالث يبوگ دواب، مشهورين بالقرية بفسادهم وخمطهم لحلال العالم، يوم من الأيام أعلنوا توبتهم گدام الناس...فالناس البسيطة أمنت بيهم وخلوا حلالهم يسرح بأمان، اخذولهم چم يوم ماكو شي اﻻمور طبيعية وره فتره بعد آمنت الناس إنباگت هایشه ركضت الوادم على حرامي الهوش التايب حلف الف يمين ما بايگ الهایشه  ثاني يوم انباگت نعجه هم ركضوا على حرامي الغنم التايب نفس الحجي ونفس الشي هم حلف ما يدري وطلع تايب ثالث يوم إنباگن ثنين من الدواب ركضوا على حرامي الدواب هم حلف الف يمين ما بايگهن، بعدين الشيخ وده رجل من غير قرية يطب وياهم ويشوف شنو السالفه....رجع الرجل اللي وداه الشيخ تدرون شلگه ؟ لگه حرامي الهوش فعلاً تايب من بوگ الهوش بس صاير حرامي غنم وحرامي الدواب صاير حرامي هوش وحرامي الغنم صاير حرامي دواب...يعني مغيرين اختصاصهم ومسوين تحالف جديد على حيله. بس اهل القرية يتوبون منهم؟ باجر تشوف هههه. #Hanan ❤️

لابد أن يكون لدى المرء شيء واحد على الأقل متأكد منه، يتكئ عليه كلما هزت الشكوك قلبه. #Hanan ❤️

وفي هذا الصباح اللهُم صُب السرور في قلوبنا صبًا واجعل قادم أيامنا خيرًا فوق ما نأمل ، يارب سِعة من رحمَتِك كسمائك كأرضِك ، اللهُم خير الأيام و خير مايُرضينا . صباح_الخير #Hanan ❤️

شكرا لأبناء العراق الذين سقوا الأرض بدمائهم الزكية، شكرا لكل أم حملت وربت وفقدت من أجل الوطن ، شكرا لكل شيبة فارقت عزيزها شكر وامتنان لكل من لبى للفتوة المباركة يوما ما لن يجد العراقيون شيئا يفخرون به سواكم يا أنبل رجال الوطن يوم النصر 12/10 ♥️🇮🇶 #Hanan ❤️

معقوله أني صرت تجربة سيئة عند أحدهم ! ويحجي عني گدام العالم ويگول چانت تجربة وعدت ، دائماً أحاول أقتنع بهل فكرة بس أحسها صعبة لأن أني بعُمري مَ راح أكون تجربة سيئة . #Hanan ❤️