ar
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

الذهاب إلى القناة على Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

إظهار المزيد
272
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-330 أيام
أرشيف المشاركات
الذين ينامون مبكرًا يقفلون الأبواب جيدًا في وجه قلوبهم.

"الجزء المحذوف من كلماتنا، الأحلام التي لا نخبر عنها أحدًا والنظرة التي نحتفظ بها حتى نستدير، هي نحن في الحقيقة".

Repost from Fact
جايالكم بعد انقطاع أؤكد لكم أن راحة بالك هتزيد بزيادة فلوسك، دائرة علاقاتك ابقى لونها

كتب ستيغ إلى إيڤا: بطريقةٍ أو بأخرى كلُّ شيء سينتهي يومًا ما، وربما تكون هذه إحدى أروع الحقائق التي نعرفها عن الكون بأكمله، عيشي حياتك، سيتلاشى الألم مع الوقت حتى لو كان من الصعب تخيّل ذلك الآن."

‏"إختر محيطك بعناية.. فمع الوقت تمتزج الألسن، المفردات، نبرة الصوت، وعمق التعبير.. وتتقاسموا الأحلام، مواضيع النقاش، والذائقة." ‏الأمر ليس دوماً أن تعتزل ما يؤذيك، أحياناً يستلزم أن تتخيّر ما ينفعك.

photo content

photo content
+1

اليد التي نكأت فيك جرحًا، لا تسمح لها أن تداويك.

photo content

‏سخيُّ المودةِ حُلْوُ الطبـاع حبيبُ الفؤادِ صديقُ العمُر"♥️

sticker.webp0.12 KB

‏في رواية دوستويفسكي " الإخوة كرامازوف" قالت البطلة لإيفان : - إنني أحبك ولا أدري ما السبب ؟ فكان جواب إيفان والذي يعبر عن عمق دوستويفسكي الرهيب أجاب : أنتِ لا تحبينني إلا لأنني قريب منك ، أنتِ لا تحبينني ، بل تحبين فكرة وجودي بجانبك ، تحبينني لأنك تستطيعين ‏أن تحدثينني وقتما شئتِ وأن تصبي غضبك علي وأن تملأي رأسي بترهاتك التي لا تنتهي ، وأنا بالطبع أبقى بجانبك أستمع كالتلميذ النجيب ، لكن ما أن أغيب عن ناظريك يوم حتى تستطيعين من صباح الغد أن تجدي مسكينًا آخرًا يحل مكاني . أنتِ تحبين نفسك فقط رغم أنك من أعماقك تعتقدين بالفعل إنك تحبينني .. لكن لا ليس كذلك" !

و تذكر.. أنه إذا شاء الله أمرًا كان، ولو رفضه العقل والمنطق وكل أهل الأرض ولو عُدِمت أسبابه، ولو وقف كل شيءٍ في طريقه.. إذا شاء الله أمرًا فلا مردَّ له"

يا رب.. إن كنت أفعل ذنبًا يحجب توفيقك عني؛ فاغفره لي واهدِني ووفّقني توفيقًا ينسيني مَرارة طول التمنّي ويسّر لي أمري الذي هو عَسيرٌ عليَّ. "يا رب..

أرسم الحدود دون وعي أو سبب لم أنهمر يوماً في علاقة مثل من يخبئ شيئاً لا يود لأحد أن يراه رغم ذلك أنا صديق مرغوب أو هكذا يقول البعض دائماً لدي ملامح من ينصت بشكل جيد.

sticker.webp0.23 KB

sticker.webp0.12 KB

إن الله وحدهُ يعلم أنني رضيت بما كُتب لي حين لم يكن الرضا سهلًا، حين أغلقت كل الأبواب، رضيت دون أن أملك شيئًا سوى إيماني بأنه رحيم.."🩵

ويقرَأ أبو بَكر الصديق سورة التَوبة فإذا وصل للآية " إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا " يَبكي ويقُول والله أنَا صَاحبه."