ar
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

الذهاب إلى القناة على Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

إظهار المزيد
271
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
كن من الذاكرينْ. -استغفراللهَ. -الحمدللهَ. -الله اكبرَ. -سبحان اللهَ. -لا اله الا الله. -اللهم احسن خاتمتيَ. -لاحول ولاقوه الا باللهَ. -استغفرالله العلي العظيمَ. -سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمَ. -لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمينَ. -الـــلـــَّهـــُمَّ صـــَلِّ وَســــلـــــِّمْ وَبــــَارِكْ عــــلــــى نــبـــِيـــِّنــَا םבםב ﷺ. (وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيت).

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم.

sticker.webp0.23 KB

sticker.webp0.12 KB

photo content

اللهم آوي عبادك في هذا البرد والدمار، اللهم نجِّ المستضعفين من المسلمين، اللهم أنزل أمانَك على القلوب المرعوبة! اللهم أنقذ من تحت الأنقاض، وأنزل العافية على الُمصابين، وأخلف المنكوبين في بيوتهم خيرًا، وارحم من ماتَ يا رحمن يا رحيم .

photo content

photo content

♥️
♥️

شوية أشياء حلوة بالحياة..: -الأغاني القديمة -الرسائل الفُجائية -جبر الخواطر -تفكر ب شخص و تلقى رسالة منو -تلجأ لشخصك المفضل و يحتويك -الناس يلي ما بتترك وقت المشاكل -تكون القبول لشخص رافض الكل -تقضي وقت طويل مع شخصك المفضل -المشاوير يلي بدون تخطيط و تبقى حلوة -تلاقي شخص خايف يخسرك و متمسك فيك -وقت تكون عم تضحك تلاق شخص سرحان فيك -يكون حويلك ناس حنونة -تلاقي مين يطبطب عليك بِصَمتك -تكون مع شخص قادر يستوعبك و ما يتركك لأفكارك.''🫶🏻

photo content

"يأتي على المرء وقت، يتخلى فيه عن كل شيء ليفوز بنفسه، غالبًا يكون ذلك بعد أن يبذل من نفسه الكثير ليفوز بأشياء وأشخاص، و يفشل"

Repost from سِدرة
كتب العقاد إلى مي زيادة ولم ترد عليه ، فبعث إليها برسالة أخرى يقول فيها : " أرجو أن يكون ذلك عن عمد ، فالعقاب عندي أهون من الإهمال "

Repost from سِدرة
‏إنّ المرء لا يرجو شيئًا سوى رأسٍ خالٍ من الأفكار.

..

twilight."🧚🏼 سلسلة فيلم جميلة.❤️‍🔥

طب اشتقتلهم كتير🥹

شخص واحد فقط يستطيع إعادة الحياة لك مجدداً. سـتبقى مُتجهاً نحوّه . إن كنت تريد ذلك أم لا سـتبقى تذكره سـتبقى ذكراه في ذاكرتك لن تحاول نسيانه اذا كان القدر مُحالفك لا تضعه من يديك لن تَلقى كـَ قلبه ولا كـَ دعمه اِسعى للحفاظ عليه🤍 ".

هو بجد في حد هيفهمك وانت مش فاهم نفسك و ستين حاجة بدماغك؟"