𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
الذهاب إلى القناة على Telegram
272
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-330 أيام
أرشيف المشاركات
272
إن كان..
إن كان بإستطاعتنا الهروب
لمَ لا نتجرأ
و نُقدم عليه..
إن كان
بوِسعنا تضميد الجروح
لمَ لا نبدأ؟
إن كان
بقدرتنا المّضيّ
و الإستغناء
و الإكتفاء
و الحُب
و الكره
و الإمتنان
و النبذ
لمَ لا ،
نتجه لمرة واحدة بشكل
ثابت
لا يتغير
لا مع وقت
و لا مع عُمر
لمَ لا نختار يدًا حنونة
تَمسَحُ دمعنا
لنغدوا أفضل ؟
هل حقًا بقدرتنا هذا؟."
٣
272
كتبت كثيرًا عن الإمتنان، والصَبر، والتخطي، والرِّضا وحين مسّني الألم نسيت كل ما كتبته، وبكيت."
272
Repost from N/a
في لقاء مع خالد صالح قبل وفاته اتسأل سؤال :
" حاسس إن صحابك بيحبوك؟! "
كان رده "أنا بحبهم"
مافكرش في الرد ساعتها وقال : أنا لا أملك سوى أن أكون صادق في محبتي معاهم وبس، وأي حاجة بعد كدة مش بإيدي ، مهما حاولت .
-
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
