ar
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

الذهاب إلى القناة على Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

إظهار المزيد
272
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-330 أيام
أرشيف المشاركات
إن كان.. إن كان بإستطاعتنا الهروب لمَ لا نتجرأ و نُقدم عليه.. إن كان بوِسعنا تضميد الجروح لمَ لا نبدأ؟ إن كان بقدرتنا المّضيّ و الإستغناء و الإكتفاء و الحُب و الكره و الإمتنان و النبذ لمَ لا ، نتجه لمرة واحدة بشكل ثابت لا يتغير لا مع وقت و لا مع عُمر لمَ لا نختار يدًا حنونة تَمسَحُ دمعنا لنغدوا أفضل ؟ هل حقًا بقدرتنا هذا؟." ٣

photo content

كتبت كثيرًا عن الإمتنان، والصَبر، والتخطي، والرِّضا وحين مسّني الألم نسيت كل ما كتبته، وبكيت."

photo content

Repost from سِدرة
أشعر أن كل حبيبَين يتشابهان كلما مر بهما الوقت وصنعتهما المواقف، الضحكة، النظرة، العيون، الكلام، طريقة الحديث، إشارات اليدين، الكلمات المستخدمة، قاموس كامل ينتقل من عقل إلى آخر، فيختلط الأمر على من يراهما، مَن الأصل ومن الصورة، والحقيقة أنهما أصلان أرقى من كل الصور.

A+ للتوضيح*

يا ليت علاماتي زي زُمرة دمي."🙏🏻

أطول مسافة بين شخصين هو سوء الفهم🤏🏽

كل شي أجلّته حان وقته."🤡

هل أسفك على الطريق أم آسفتك على الوجهة؟

🥹🤍

وكك حبيبي انت🥹🫂

تخيّلوا إنه تصويري🫶🏼
تخيّلوا إنه تصويري🫶🏼

اقرأها كمان مرة

هو جاف معك لأنه يهطل في مكانٍ آخر."

🍃
🍃

photo content

‏تستحقين أن لا يتردد أحد فيكِ ‏أنتِ القرار السديد🤎.

Repost from N/a
!
!

Repost from N/a
في لقاء مع خالد صالح قبل وفاته اتسأل سؤال : " حاسس إن صحابك بيحبوك؟! " كان رده "أنا بحبهم" مافكرش في الرد ساعتها وقال : أنا لا أملك سوى أن أكون صادق في محبتي معاهم وبس، وأي حاجة بعد كدة مش بإيدي ، مهما حاولت . -