ar
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

الذهاب إلى القناة على Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

إظهار المزيد
271
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
أتمنى أن أقضي ما تبقى من حياتي في سلام تام وأن لا تطيح بي الهزائم مرة أخرى ،أظن أنني أستحق حياةً أقل قسوة فلقد استهلكتُ تمامًا في ربيع شبابي كُنت أشعر دائمًا بأنني أستحق محبةً كاملة ، لايعكر صفوها شيء من الاحتمالات والتساؤلات والشكوك المؤلمة أو أن أشعر من خلالها بأنني قلق ،محبة أعيشُ فيها عمرًا لا تنتهي ولا ينتهي من يمنحها لي

كفى تظهرين في كُل إمراةٍ أعرفها وتُحبطين مسّعايَّ في تخطيكِ."

‏ثمة نصوص كثيرة ‏كتبتُها لعينيك ‏لكنك ولسوء حظي ‏أو حظك ‏لا تقرأ.

طحن الخواطر؟

منذ ثلاث سنوات أحدهم قال لي بأنني أُعاني من مرض نفسي.. - اليوم أعتقد بأنه كان على حق.

هلأ كل الشباب عندهم جروب اسمه تركس؟"

عادي جدًا أكلمك و أتطمن عنك ، حتى و إن كان لا يوجد أي سبب يجمعنا فكرة إنو ابدأ ب الإطمئنان لطيفة بجد.."

تَوَفَّني مُسلِمًا وألحِقني بالصَّالحين.

photo content

‏على الأقل لا أُفلِت يد عزيزٍ في مُنتصف الطريق، ولا أتغير فجأة وأترك شخصًا لأفكارهِ"

🪽"
🪽"

photo content

ما كنت تظنه يوماً سوء حظ تجد أنه في آخر الأمر كان حصانتك من الوقوع في الكثير، خيرة الله مُبهرة"

photo content

photo content

Repost from N/a
"اِرخ قبضتك، ما لا يحفظه الحُب لا تبقيه القوّة"

و الله بعد الزلزال و الأشياء يلي عم نشوفا و يلي عشناها .. بدأت أشوف كلشي تافه؟ الحمدلله و ألف شكر على الصحة و البركة الي محيطة فينا و الله يرحم و يصبّر قلب كل فقيد.. و الله يلطف بعباده . لكن الفكرة يلي حابة و صلّها أو عبّر عنها هي أنا ك إنسان بحّس او عم حاول اتعلم أحسّ " انا هون ما عم احكي عن يلي عايش حياتهم طبيعي هاد شي مفروغ منو و طبيعي ؛ لكن مش انو ما أتعلم شي من هل الدرس اذا كنت عشت لحظة من هالزلزال و ربك رحمك.. إشكره و كمّل هالعمر ب كم تغيير لفكرك " و انا شخصياً و من وجهة نظري ما بحس انو في داعي تنشر ستوري و يبقى أغاني فيها لهلأ ..شي ما بخصني اوك بس راجع نفسك." و إن كنت بعيد و ما حسيت ب شي كمان اشكر ربك و الحمدلله لكن برضو راجع نفسك و إن كان في القليل من المَعاصي إقطعها و حاول تتراجع عنها يمكن هي فرصتك؟.. انا لليوم الحمدلله رب العالمين و بنشكر الله ع العيشة الكريمة لكن لهلأ مش ملاقية حالي فيي نزل ستوري ل شي طبيعي عم عيشه و " هي انا مش ضروري تكون متلي" بس عم بستغرب من هالبشر شوي و المقصد مش انو ما تنزل ستوري "نزّل لكن إنتقي محتواك" و بعرف طبعاً إنو الله أعلم مافي القلب و النوايا و الله يستر و يلطف بالجميع."

يارب كلنا نتعافى من الأشياء اللي محّد يعرف عنها شي❤️‍🩹

‏كان الإحساس في حضورك دائمًا أشبه باللحظة التي تُشرق بها الشمس مباشرة"

أنا ذاك الأوان.. تعال نحين معًا".