ar
Feedback
شمسٌ مُتعَبَة .

شمسٌ مُتعَبَة .

الذهاب إلى القناة على Telegram

" الإنسانُ أثَر "

إظهار المزيد
329
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
+130 أيام
أرشيف المشاركات
photo content
+2

لك من وين بدي بلش حكي وبحس انو ما عاد فيي احكي

يمكن زماني بدا يصالحني

حطولنا رياكشن لنشوف

مثائو بيها مجال انزل صور ٣ اشهر ونسوي عودة علاقات وي التلي ولو مدا اتقبله ولا الي واهس انزل الصور بس معطلة وفارغة وين اروح ؟ چذب بس معطلة مو فارغة همومي شاغلتني

❣️
+2
❣️

لهفتي صوبك حقيقة لهفتك صوبي خـــيـــال

لهفتك صوبي حقيقة لهفتك صوبي خيال

چنت متعاجزة انزل vpn وهم فرصة حتى اخلص من گروب الدفعة انوب الگروب صار بالواتس بس ميخالف تتم الفرحة بعودة التلي

يمكن عندي الفين صورة

واو رجع التلي

photo content
+5

photo content
+5

كل الكلمات عاجزة توصف شعوري بس واخيراً زماني بدا يصالحني
كل الكلمات عاجزة توصف شعوري بس واخيراً زماني بدا يصالحني

واذا مرة يعني شنو هالعذر يا رانية تالي وياچ رانية

هي الحياة مرة وحدة مو ؟

كلها دتحچي على عركة العيد بس محد حچه ع الشغلة السويتها توني

؟

اكو قصف ويتم النزول وترك البناية تحياتي الهم خربوا نومتي

تگلهم غَلط چانت عشرتي وياه وتحطني بقائمة سوء أختيارك لذلك أنسحب مِن النقاشات شفت دموعي متغير قرارك ! وعوفك للزمن تلويك الايام بظلك باچر يبين أنكسارك تظن الذكريات تعوفك بخير ؟ محطة تمرها يومية بقطارك وتذكرني بشكو شلونك بالوجوه ويصفى الندم عِنوان بشعارك وتتمنى ولو واحد يحس بيك ! وتحن لعنادي مِن چنه نتعارك ويشب گلبك لحد ما يصبح رماد وتجي معتذر وما اقبل بأعتذارك ..