ar
Feedback
عزت الرشق - حركة حماس

عزت الرشق - حركة حماس

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام عزت الرشق - حركة حماس

تُعد قناة عزت الرشق - حركة حماس (@risheq) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 11 950 مشتركاً، محتلاً المرتبة 4 401 في فئة السياسة والمرتبة 6 448 في منطقة المملكة العربية السعودية.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 11 950 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -251، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -3، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 7.89‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 2.07‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 247 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل حَرَكَة, جَرِيمَة, إِبَادَة, حَرب, مُقَاوَمَة.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
🚩 Channel was restricted by Telegram

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة السياسة.

11 950
المشتركون
-324 ساعات
-557 أيام
-25130 أيام
أرشيف المشاركات
كُتبتْ بدم الشهداء الطاهر على أرض غزّة العزّة
كُتبتْ بدم الشهداء الطاهر على أرض غزّة العزّة

منصة ( X ) تلغي حسابي للمرة الثانية خلال أقل من شهر.. ملاحقة المحتوى الفلسطيني..مستمر وهذه المنصات.. منحازة حتى النخاع.. لخدمة الاحتلال ..

واخيرا.. هذا الدم الفلسطيني العربي ألا يستحق أن تغضب له القيادات والحكام.. ألا يستحق أن تتحرك له الجيوش أو تتململ على الأقل..

مطلوب اليوم واستخدام اوراق القوة للصغط على الاحتلال والادارة الامريكية لوقف شلال الدم.. قطع العلاقات وطرد سفراء الاحتلال.. استخدام سلاح النفط.. والتهديد بالمصالح التجارية والاقتصادية لداعمي الاحتلال..

⭕️ يا قادة العرب والمسلمين .. متى يمكن أن تتحركوا نصرةً للأطفال والنساء والمدنيين في غزة.. ! مجزرة جديدة بقصف مدرسة تابعة للاونروا تؤوي نازحين .. بعد مجزرة سيارات الاسعاف أمام مستشفى الشفاء واستهداف مستشفى القدس والاندونيسي.. هذه هي الأهداف المباشرة لجيش الاحتلال النازي.. قصف المدنيين والنساء والأطفال.. في ظل زيارة بلينكن والدعم الأمريكي اللامحدود للقتل وحرب الإبادة.. تستمر مجازر الإرهاب الصهيوني وعدوانه على قطاع غزة منذ 27 يوماً على التوالي؛ فلا تعرف حرمة لأي شيء في غزة؛ أطفال ؛ نساء؛ شيوخ ؛ مرضى؛ صحفيين؛ مستشفيات؛ أطباء ؛ مسعفين؛ دفاع مدني؛ شرطة؛ مدارس؛ الكل مستهدف من هذا العدوان الصهيوني الإرهابي النازي الفاشي. يهرب الاحتلال من فشله الذريع أمام أبطالنا في كتائب القسام والمقاومة الذين مرغوا أنف جنوده وقواته في التراب يوم السابع من أكتوبر المجيد وما زالوا يسطرون أروع صور البطولة؛ يهرب من فشله وخسائره إلى قصف المستشفيات والمدارس والبيوت والشوارع. مطلوب اليوم من قادة وشعوب العالم العربي والإسلامي أن تكون لهم وقفات جادة ومشرفة تجاه أهلنا في قطاع غزة؛ واستخدام اوراق القوة للصغط على الاختلال والادارة الامريكية لوقف شلال الدم.. قطع العلاقات وطرد سفراء الاحتلال.. استخدام سلاح النفط.. والتهديد بالمصالح التجارية والاقتصادية لداعمي الاحتلال.. واخيرا.. هذا الدم الفلسطيني العربي ألا يستحق أن تغضب له القيادات والحكام.. ألا يستحق أن تتحرك له الجيوش أو تتململ على الأقل.. فالمجرم الصهيوني النازي يواصل قتله للأبرياء بلا هوادة؛ يفتعل المجازر تلو المجازر.. نازحون من مختلف مناطق قطاع غزة لجؤوا إلى المستشفيات والمدارس والملاعب والصالات يستهدفهم الاحتلال الإرهابي بالطيران الحربي واليوم شاهدنا مجزرة شارع الرشيد على الطريق الساحلي لمدينة غزة. لن يتوقف هذا الإجرام إلا عندما تلتحم كل الأمة وتقف على قلب رجل واحد نصرةً لشعبنا في غزة.. أهلنا وشعبنا في غزة؛ والله أنتم الرجال ؛ أنتم الأبطال؛ أنتم عنوان الفخر والعزة لهذه الأمة. بارك الله في جهادكم وثباتكم وتضحياتكم بارك الله في صمودكم أمام هذا العدوان الإرهابي النازي وما النصر إلا صبر ساعة…

بسم الله الرحمن الرحيم تصريح صحفي لا تكاد تمر ساعة إلا ويرتكب الاحتلال الصهيوني مجزرة بشعة بحق أهلنا الآمنين لتضاف إلى مئات المجازر التي ارتكبها، وآخرها المجزرة المروّعة في مدرسة أسامة بن زيد التابعة للأونروا والتي تؤوي نازحين في منطقة الصفطاوي شمال مدينة غزة، وخلّفت العشرات من الشهداء والجرحى جُلُّهم من الأطفال والنساء. نُحمّل الإدارة الأمريكية والرئيس بايدن المسؤولية الكاملة عن مسلسل المجازر التي ما كانت لتتم لولا الضوء الأخضر الأمريكي لمضي الاحتلال قدماً في حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها على مرآى ومسمع من العالم. حركة المقاومة الإسلامية - حماس الجمعة: 19 ربيع الآخر 1445هـ الموافق: 03 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م الموقع الرسمي - حركة حماس https://t.me/+tqKDay0k5atmZWQ0

🔴 *تصريح صحفي صادر عن الأخ المجاهد* *إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس* يأتي الاستهداف المنظم للمستشفيات والتي كان آخرها استهداف الجرحى والمصابين على بوابة مستشفى الشفاء اليوم بشكل متزامن مع استهداف محيطي مستشفى القدس والمستشفى الإندونيسي. إن هذه المجازر هي تعبير عن المأزق الذي يمر به الاحتلال وقواته البرية وهي تتلقى ضربات المقاومة المتتالية لقواته البرية والتي تدافع عن أرضنا وتثأر لآلاف الشهداء والجرحى. وهذه الوحشية التي تزامنت مع الزيارة الجديدة لوزير الخارجية الامريكي أنتوني بلينكن هي نتاج الضوء الاخضر والغطاء المفتوح الذي تقدمه الولايات المتحدة للاحتلال بهذا المستوى من التحدي لكل القيم الانسانية والقوانين الدولية. *وأمام هذه الجرائم والمجزرة البشعة نؤكد على:* - ستواصل المقاومة دفاعها عن شعبنا بكل قوة وتوجه ضرباتها بكل ضراوة ولن يكون للاحتلال مقام على أرضنا. - أمام مجزرة الجرحى والمشافي فإننا نطالب الإخوة في مصر فتح معبر رفح بشكل كامل وتجاوز أي اعتبارات تحول دون ذلك تكريساً لمسؤوليتها القومية تجاه أشقائهم في القطاع الصامد وإيصال كافة احتياجاته الإنسانية. - ندعو الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم مواصلة التعبير عن غضبهم تجاه هذه الدماء في وجه الصهاينة وحلفائهم، والمطالبة بموقف عربي وإسلامي ودولي يجبر الاحتلال على وقف هذه الجرائم. - ندعو المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته الإنسانية والأخلاقية والسياسية بوضع حد لجرائم الحرب التي يقوم بها الاحتلال ورفع الغطاء عنه سياسياً وقانونياً وإعلامياً وتنفيذ القرارات الأممية الملزمة له بوقف شامل لحرب الإبادة التي يقوم بها تجاه أهلنا وشعبنا في غزة. *إسماعيل هنية* *رئيس المكتب السياسي لحركة حماس* 19 ربيع الثاني 1445 هـ 3 تشرين الثاني 2023 م *الموقع الرسمي - حركة حماس* ‏https://t.me/+tqKDay0k5atmZWQ0

بسم الله الرحمن الرحيم تصريح صحفي *مجازر الاحتلال ضد مستشفيات الشفاء والقدس والإندونيسي جرائم بشعة تتحمّل مسؤوليتها واشنطن والعواصم الغربية التي تدعم الاحتلال النازي* يرتكب الاحتلال الصهيوني الإرهابي مجدداً مجزرة بشعة عن سبق إصرار وترصد أمام بوابة مستشفى الشفاء بقصفه سيارات الإسعاف التي كانت تحمل مصابين وجرحى ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة العشرات، وكذلك القصف المتعمّد على محيط مستشفى القدس والمستشفى الإندونيسي في نفس الوقت، ما يشير إلى نية الاحتلال النازي لاستهداف القطاع الطبي غير آبهٍ بأية اعتبارات أو عواقب. نحمّل الولايات المتحدة الأمريكية والمجتمع الدولي المسؤولية عن هذه المجزرة التي يندى لها جبين الإنسانية، وذلك عبر الصمت المعيب والدعم الأمريكي المشين للاحتلال والإرهاب الصهيوني النازي ، ونحذّر من إقدام هذا المحتل المجرم على ارتكاب المزيد من المجازر باستهداف المدنيين والمنشآت الطبية. *حركة المقاومة الإسلامية - حماس* الجمعة: 19 ربيع الآخر 1445هـ الموافق: 03 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م *الموقع الرسمي - حركة حماس* ‏https://t.me/+tqKDay0k5atmZWQ0

**مجزرة سيارات الاسعاف امام مستشفى الشفاء**

الذكاء الاصطناعي.. ليس ذكاءاً وليس اصطناعياً.. مبرمجة للانحياز للاحتلال والعدوان

القسام تنشر مشاهد من التحام مجاهديها بآليات الاحتلال شرق حي الزيتون وتدمير إحداها من مسافة صفر بعبوة العمل الفدائي وقذيفة "الياسين105"

photo content

إلى دولنا العربية والإسلامية إلى منظمة التعاون الإسلامي، إلى جامعة الدول العربية، ها هو الإرهابي "نتنياهو" قاتل الأطفال والنساء، يتجرّأ بوقاحة وسادية، معلناً أنَّه لم يوافق على إدخال الوقود إلى قطاع غزّة، بعد 26 يوماً من حرب الإبادة الجماعية ومجازره المروّعة التي يرتكبها ضدّ أهلكم في قطاع غزَّة من الأطفال والنساء! فهل نشهد تحرّكاً عاجلاً لفرض الإرادة العربية والاسلامية ولتحدي الغطرسة الصهيونية ، وفرض فتح المعبر بشكل مستمر لادخال المساعدات والاغاثة .. ولإدخال الوقود، لعمل المشافي والمخابز ومحطات المياه، فقبل قليل توقّف أحد مولدي مشفى الشفاء بسبب نفاد الوقود، والثاني في طريقه للتوقّف، و 4 من مرضى السرطان فقدوا حياتهم اليوم جرّاء توقّف مستشفى الصداقة التركي بالسبب ذاته.

⭕️**ماخذيني ع المقبرة ؟!** طفلة من غزة تسأل الشبان بعد إنقاذها من تحت أنقاض منزلها المدمر في مخيم البريج وسط قطاع غزة

فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنذَرِينَ أثار قصف كتائب القسام - لبنان على مستوطنة كريات شمونة شمال فلسطين المحتلة
فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنذَرِينَ أثار قصف كتائب القسام - لبنان على مستوطنة كريات شمونة شمال فلسطين المحتلة

نشر الوعي : الشيخ نبيل العوضي هذا طريق النصر...

لا سواء .. شهداؤنا في الجنة وقتلاهم في النار

والقادم أعظم بيني غانتس: الصور القادمة من المعركة مؤلمة ودموعنا تتساقط عند رؤية جنود جفعاتي يسقطون في غزة

*بيان عسكري صادر* *عن كتائب الشهيد عز الدين القسـام - لبنان* كتائب القسام- لبنان تقصف مغتصبة "كريات شمونة" ومحيطها شمال فلسطين المحتلة بـ 12 صاروخاً رداً على مجازر الاحتلال بحق أهلنا في غزة. *وإنه لجهاد نصر أو استشهاد* *كتائب الشهيد عز الدين القسام – لبنان* *الخميس 18 ربيع الثاني 1445هـ الموافق 2\11\2023م* *الموقع الرسمي - حركة حماس* https://t.me/+tqKDay0k5atmZWQ0