ar
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

الذهاب إلى القناة على Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

إظهار المزيد
1 058
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
🖤المهره تكشخ لو سبع خيالها

تفارگنا واتأكدت الموت لاينلغي ولانكدر نأخره والوكت ماينفهم يتقدم بغيبتك لو يرجع الي وره .

- ليس هناك أفضل من الصمت في اللحظات التي تؤمن تماماً أن الآخرين غير قادرين على إستيعاب أفكارك♕♡

الانسان المتعب مو شرط يحجي والي يحزن مو شرط يحجي ولا حتى الي ينقهر اكو هواي علامات ادل ع صمت الانسان الي يحبك راح يلاحظ🤍

نحنُ الذين نَجيء في صَمت ‏ونمْضي في سُڪون ‏نحـنُ الحيـارىٰ الصَّامتـون ‏نحـنُ الخَريف المُر ‏نحـنُ المُتعـبون.

sticker.webp0.09 KB

هسه شنو لازم اتفائل مو 💔💔🙂🙂🙂
+1
هسه شنو لازم اتفائل مو 💔💔🙂🙂🙂

هو واحد اذا يريد يقرا شلون يبلش يقرا 💔🤦🏻‍♀️
Anonymous voting

‏أيُّ امرأة غيركِ أنتِ عاشت قسوة أيامكِ ، وصارت رغُم القسوةِ أنعم ؟.

كل العيون مرت عابره إلا عُيونك .

‏ليّت الشعوُر يروح مثل ما راحو أحبابه.

‏ضحكتك ألطف من لمعة النجومّ.

‏رُبما موطني صدرك وليسّت هذه الإرض .

‏- مرنيَ بـ رساله انا جدا مشتاقُ.

‏أحبّك وبداخلي ألف نبضة تخاف فقدانك.