ar
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

الذهاب إلى القناة على Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

إظهار المزيد
1 058
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
أمضِ قدماً.. ستصل

الشيء الأساسي في هذا العالم ليس إلى أي مكان قد وصلت ولكن في أيِّ اتجاه تتقدم .💜

Good morning ♥️

_ثُمَ ‏تَكتشف مؤَخراً،إنك اذا تخليت عن المبآدره،لَن يُبادر أحَد من أجلك.

سأكون يومًا مثلما أحبّ، لا طريق يجبرني على أن أسلكه، ولا قلبًا يحرّضني على أن أسكنه، ولا لهفةً تقودني لمن لا يستحق، ولا أيامًا تسرق مني أعزّ ما أملكه، سأكون مُمتنًا جدًا للشخص الوحيد الذي يهمّه أن أكون سعيدًا وهي بلا شك نفسي، فلا يمكن للمرء أن يملك أحدًا بعظمة نفسه أبداً .

أنا اللّي يقال لها " الله حطّ كيدها في خصرها" .

أنا عدوة الأماكن المزدحمة ، البرستيج ، الأشخاص المستهلكين ، العلاقات العابره ، الإجتماعات العائلية المليانة نفاق ، أنا صديقة البساطة ، والناس العفويين ، الضحكات الصاخبة ، العلاقات العميقة اللي مستحيل يتغيرون أصحابها .

ما نعاتب عاذرينّك ! ما شفتنا هواي بيها وجوه عينَك .

‏- يتغير الإنسان في حالتين إذا زاد وعيه أو انكسر قلبه

لا أعتقد أنتي سألتقي بِشخص يُمكن مُقارنتهُ مَعكَ ، ولا أعتقد أن يلفُت إنتباهي أحدًا غيركَ ، يُمكن أن أتحدث مع جَميع أنواع البَشر ، لَكنني دائِمًا ما أجِدُ نَفسي أُفكر ، لِماذا هُم لَيسوا ساحرين مِثلكَ ؟

شَگد چان بـعيَّونك هلا لمَن چنٌت ماعَرفك ♥️

‏لم أرَ نظرات الحُب الحقيقية إلا على عتبات المقابر ، والمستشفيات ، نحن أُناسٌ لا نتذكر من نحبهم إلا في النهاية. - فيودور دوستويفسكي