ar
Feedback
ٰ

ٰ

الذهاب إلى القناة على Telegram
1 064
المشتركون
-224 ساعات
-67 أيام
-1430 أيام
أرشيف المشاركات
ٰ
1 064
‏عزائي الوحيد أنني لم أندم على كوني شخص مُعطي يحب يقول ويفعل.. لم يخرج مني شيء قسرًا كل ما وهبته نمَى من صدري

ٰ
1 064

ٰ
1 064
فجوةً بصدري تؤرقني تُجهدني

ٰ
1 064
متى سيهدأ الموج في قلبي

ٰ
1 064
لا لقاء لي معك على الأرض يكفي أن تبعث لي تحيتك عبر النجمة كُلما انتصف الليل

ٰ
1 064
مافي اسوء من العيش بين مجموعة اغراب

ٰ
1 064
‏كل العلاقات توكسيك اللي عايز هيلثي ياكل سلطة

ٰ
1 064
غارقه على سطح الارض

ٰ
1 064
photo content

ٰ
1 064
خذلان - وجعّ

ٰ
1 064
‏أراقب الأوان وهو يفوت

ٰ
1 064
photo content

ٰ
1 064
‏أودّ لو بوسعي أن أسأل تنهيدتي : كيف أبدو من الداخل؟

ٰ
1 064
‏لا تحزني أنتِ الربيع وأنتِ فصل الأمنيات والحسن فيك يا بهاء الحسن فاق الأغنيات

ٰ
1 064
هائِمة

ٰ
1 064
photo content

ٰ
1 064
أضع ساقاً عل ساق و أهزّ قلقي

ٰ
1 064
‏اما أنا فقد ألحدت بالعادات والتقاليد ‏التي توارثت بغباء مفرط أنا لا تمثلني العادات والتقاليد التي وضعها انسان رحل قبل مئات السنين ليطفئ حياة شخص اخر فيكسر إرادة ويحطم امل ويستعصي حباً ويثقل كاهلاً ويسرق فرحة ويلغي حلما ويبعثر انسان لمجرد عادات توارثت لا يؤثم تاركها ولا يؤجر فاعلها