السحاب الأحمر 🥀🖤
الذهاب إلى القناة على Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
إظهار المزيد2 429
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
2 429
هّيَآ فُلَ تٌذِهّبًوٌنِ آلَﮯ آلَجّحًيَمً آنِتٌمً آشُخِآصّ تٌشُبًهّوٌنِ مًآهّوٌ فيَ آلَجّحًيَمً 😁✌
Көзгө баралы, сиз адамдарга окшошсуз
2 429
خلقـت لا أُشبِه أحـداً مزاجيّة لأبعَدّ الحُدودّ أكـرَه الأوامِرّ ۅ لا أُحِب سـوى الأشيَّاء المُستحيّلة..🥀🖤
2 429
مملـــكة الحـــــزن
ﺇﻧﻌﺰﻝ .. ﺣﺘﻰ ﺗُﻠﻤﻠﻢ ﺷﺘﺎﺕَ ﺭﻭﺣِﻚ .
#صور #حزينه
#خواطر #حزينه
#اضافه #صور #متنوعه #خواطر #متنوعه
#يعبر #كل #ما #يشعر #به #قلبك #تجده #هنا #مملكة #الحـزن
#للتواصل وتبادل @LRIA98_bot
#قبل #مغادرتك #قل #الحمدلله😊🚶💔
https://t.me/Sadanoy
2 429
ذِهّبًتٌ آلََﮯ ربًيَ بًعٌمًر صّغُيَر آلَآنِ آنِآ مًجّردٍ جّسِدٍ خِآلَيَ بًدٍوٌنِ روٌحً فُلَروٌحً ذِهّبًتٌ آلَﮯ ربًهّآ بًعٌمًر مًبًکْر
Fui a mi señor con una pequeña edad, ahora solo soy un cuerpo vacío sin un alma, déjalo ir a su Señor temprano.
2 429
ساعدوني انا لست بخير اليس انا شخص مثلكم ماذا فعلت لكي استحق كل ذالك الحقد منكم
Aidez-moi, je ne vais pas bien je ne suis pas une personne comme toi, qu'avez-vous eu à vous mériter à vous tous?
2 429
يَآ آصّدٍقُآئيَ آنِ کْآنِ لَيَ آصّدٍقُآء آرحًمًوٌنِيَ آنِقُذِوٌنِيَ فُآنِآ بًخِطِر آقُسِمً لَکْمً
My friends if I had friends who have mercy on me I saw me at the time I swear to you 😔
2 429
آقُسِمً لَکْمً بًآنِ قُوٌآيَ خِآرتٌ آنِتٌهّﮯ وٌقُتٌيَ وٌآقُتٌربً يَوٌمًيَ آلَآخِيَر آفُرحًوٌ لَآنِيَ سِآتٌرکْ آلَعٌآلَمً لَکْمً 😕💔
😔😓我向你发誓,qwai khawat结束了我的时间并接近了最后的日常Afraho,因为我会看到这个世界
2 429
يَآربًيَ آنِآ بًشُر کْمًثًلَ کْلَ شُخِصّ خِلَقُتٌهّ آنِتٌ فُلَمًآذِآ وٌمًآذِآ فُعٌلَتٌ آنِآ لَکْيَ آسِتٌحًقُ کْلَ ذِآلَکْ
Yarbi I am human beings like everyone created, so why and what I did to deserve all this
2 429
مًتٌى يَحًيَنِ آلَوٌقُتٌ وٌآصّبًحً بًخِيَر فُآنِآ آتٌآلَمً حًقُآ يَآربًيَ آرجّوٌکْ آنِقُذِنِيَ 😕💔
😔🤚🏻時間はいつ大丈夫になりました、私は本当に本当のヤービーに来てください
2 429
شكرا لكي يا دنيتي لانك جعلتيني انزف من الداخل والخارج مبتسمه رغم كل شي 😊🥀
😊🥀💔당신이 모든 것에도 불구하고 집과 해외에서 출혈을 만들었 기 때문에 지도력에 감사드립니다.
2 429
وكم صباح مر مثل كل البشر وتمنيت ان هناك ابتسامه على شفتي لاكن الحياه تجعلك يائس ولديك خيبه امل 🥀😕
2 429
- كيف حالك ؟
= إذا كان هذا مجرد سؤال فأنا بخير..
أما إذا كان الامر يهمك فأنا محطمة من الداخل.. الأيام مملة .. المستقبل مجهول.. نوم غير منتظم.. جسدي مرهق.. أمنيات تترتب تحت الوسائد.. والأيام تمر ولا شيء جديد..🥀🖤
2 429
"إمسَح على قلْبي ياربّي حِين أنزعِج وحِين اغضب وحين أتألم وحين ترى أن حيلتي ضعيفه يارب هب لي من لَدُنك فرحه فإن لاقُوة لقلبِي إلا فيك"🥀🖤
2 429
ستعتقد أنني لن أقسو على أحد، لكنني لا أصبح سيئة إلا بعد عناء طويل جدا مع نفسي، لا يمكن لعقلك المتحجر ذو التفكير المحدود، أن يتخيله ويستوعبه، سأفاجئك بردة فعل لدرجة ستقول بداخلك، أنك لم تعرفني يوماً..🥀🖤
2 429
قد يكون الموت هو الأفضل..حسناً أعلم ان الموت ليس حل لكني اريد ان ارحل بعيداً عن هذا العالم..🥀🖤
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
