ar
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

الذهاب إلى القناة على Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

إظهار المزيد
2 429
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
أنتمي للهوامش لأرصفة الطرق في منتصف الليل ... أنتمي للبرودة في الجو العاصف كالقطب المتجمد... أنتمي للأماكن المغلقة التي يحتله
أنتمي للهوامش لأرصفة الطرق في منتصف الليل ... أنتمي للبرودة في الجو العاصف كالقطب المتجمد... أنتمي للأماكن المغلقة التي يحتلها الظلام ولا مجال لرؤية النور... أنتمي للمتشردين دون وطن دون هوية أو حتى اسم... أشعر دائماً بأن هذه الانتماءات جزء لا يتجرأ مني.

sticker.webp0.28 KB

sticker.webp0.28 KB

‏أصبحت غريباً، لا أنام، أفكاري كثيرة، سكوتي مفاجئ، دقات قلبي مزعجة، ربما حنين يخنقني، أو شوقاً يكاد ينهيني أو موت يخنق انفاسي
‏أصبحت غريباً، لا أنام، أفكاري كثيرة، سكوتي مفاجئ، دقات قلبي مزعجة، ربما حنين يخنقني، أو شوقاً يكاد ينهيني أو موت يخنق انفاسي، أصبحتُ سيئ بحق نفسي كثيراً، و أي شيءٍ يُثير عصبيتي بشكلٍ لا يُطاق مهما كان..🥀🖤

‏أصبحت غريباً، لا أنام، أفكاري كثيرة، سكوتي مفاجئ، دقات قلبي مزعجة، ربما حنين يخنقني، أو شوقاً يكاد ينهيني أو موت يخنق انفاسي
‏أصبحت غريباً، لا أنام، أفكاري كثيرة، سكوتي مفاجئ، دقات قلبي مزعجة، ربما حنين يخنقني، أو شوقاً يكاد ينهيني أو موت يخنق انفاسي، أصبحتُ سيئ بحق نفسي كثيراً، و أي شيءٍ يُثير عصبيتي بشكلٍ لا يُطاق مهما كان..🥀🖤

تفاصيل صغيرة تنهشُ كل يوم جزءً فينا ، تُبكينا دماً ، تتراكم داخل اعماق قلوبنا ، تختلطُ مع بعضها البعض لتُحرقنا تماماً ثم ينعك
تفاصيل صغيرة تنهشُ كل يوم جزءً فينا ، تُبكينا دماً ، تتراكم داخل اعماق قلوبنا ، تختلطُ مع بعضها البعض لتُحرقنا تماماً ثم ينعكس ذلك علي مظهرنا الخارجي ، لا أعلم ولكن ربما كان علينا من البدايه أن نتجاهل تلك التفاصيل المؤذية لنعيش..🥀🖤

sticker.webp0.28 KB

sticker.webp0.27 KB

متعبة نفسياً للحد أنني أشعر بالتعب الجسدي أود البكاء مثل ماكنت ابكي سابقاً، أود الصراخ بأعلى صوت في مكان مظلم، أود حقاً أن أش
متعبة نفسياً للحد أنني أشعر بالتعب الجسدي أود البكاء مثل ماكنت ابكي سابقاً، أود الصراخ بأعلى صوت في مكان مظلم، أود حقاً أن أشعر بالطمأنينة ويذهب كل هذا الخوف والقلق، روحي مرهقة بشدة وفقدت الأمل في كل شيء، لقد انطفأت روحي بشكل تام هذه المرة، لم تعد لدي القدرة على الصراع الداخلي، في كل محاولات الانتحار السابقة لا أعلم كيف أخرج من الأمر وأعود مرة اخرى الى الحياة ولكن في كل مرة أعيش أتمنى لو أنني مت، أنا حقاً لم أعد أفهم ما الذي يحصل لي.. 🥀🖤

ﻧﺤﻦ ﺃﺣﻴﺎﻧﺎً ﻧﺴﺘﺤﻖ ﻛﻞﻣﺎ ﻳﺤﺪﺙ ﻟﻨﺎ ، ﺣﺘّﻰ ﻧستيقظ ﻣﻦ ﻏﺒﺎﺋﻨﺎ ﻗﻠﻴﻼ‌ً..🥀🖤
ﻧﺤﻦ ﺃﺣﻴﺎﻧﺎً ﻧﺴﺘﺤﻖ ﻛﻞﻣﺎ ﻳﺤﺪﺙ ﻟﻨﺎ ، ﺣﺘّﻰ ﻧستيقظ ﻣﻦ ﻏﺒﺎﺋﻨﺎ ﻗﻠﻴﻼ‌ً..🥀🖤

Repost from فَرَاشَة
كل عام وانتم بخير🦋

‏أدعوك يا رب وأرجوك، أن تعيد لي السلام والطمأنينة، وأن تأخذ كل هذا القلق.. كُله..🥀🖤

وإني أدفن الحزن في أقصى أركان روحي، وأقيم عزائه بالضحكات؛ فيحسبني الجاهل لا أعاني..🥀🖤
وإني أدفن الحزن في أقصى أركان روحي، وأقيم عزائه بالضحكات؛ فيحسبني الجاهل لا أعاني..🥀🖤

أنا أبكي إيضاً لكنني أبكي بلا دموع ، بلا شهقة حزن وبلا أنطفاء، وهذا ما جعلني أبدو بخير تماماً، بينما قلبي يحترق.. 🥀🖤
أنا أبكي إيضاً لكنني أبكي بلا دموع ، بلا شهقة حزن وبلا أنطفاء، وهذا ما جعلني أبدو بخير تماماً، بينما قلبي يحترق.. 🥀🖤

لا اشعر بشيء.. ليس لدي اي رغبة في فعل شيء حتى النشر..🥀🖤
لا اشعر بشيء.. ليس لدي اي رغبة في فعل شيء حتى النشر..🥀🖤

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨!

ثم تشعر فجأة أنّك قد بالغت في كل شيء ، لتدرك أخيراً أن صبرك قد نفذ..🥀🖤
ثم تشعر فجأة أنّك قد بالغت في كل شيء ، لتدرك أخيراً أن صبرك قد نفذ..🥀🖤

هذه الأيام تغمرني الكثير من الآمُبالاه وهذا شيء جميل حقاً.. 🥀🖤
هذه الأيام تغمرني الكثير من الآمُبالاه وهذا شيء جميل حقاً.. 🥀🖤

تمر علينا أوقات لا نفهم أنفسنا وما نريده حقاً ، لا نريد أحداً ، لا نريد أن نعيش ، لا نريد أن نموت ، نريد أن نغادر ونترك كل شيء ، نريد أن نخرج ، لا نريد مغادرة غرفتنا ، نريد ترك الجميع لكننا نرفض البقاء وحدنا ، نريد أن نختلي بأنفسنا ولا نريد أن نبقى معها ، مزاجيتنا تتغير كل ثانية ، لا نريد أن نضحك ، لا نريد أن نكتئب ، نريد أن نتحدث ونرغب كثيراً في الصمت ، نريد من يسمعنا دون أن نتكلم ، يفهمنا دون أن نشرح ، ينظر إلى أعيننا يرى حزننا رغم إظهار سعادتنا ، نريد أن نخرج من أنفسنا ، أن نفرغ كل ما بداخلنا دون أن يرانا أحد ، نريد أن نصرخ فقط . 💜

أنت لا تعرف معنى أن يبقى المرء صامداً، يواصل مهامه اليومية وهو يتألم، يبتسم أمام الناس وفي قلبه سنين من البكاء، يتعامل مع الن
أنت لا تعرف معنى أن يبقى المرء صامداً، يواصل مهامه اليومية وهو يتألم، يبتسم أمام الناس وفي قلبه سنين من البكاء، يتعامل مع الناس رغماً عن رغبته في الهروب والأنعزال عن العالم، يسند الجميع وهو هش محطم تماماً، ويدفعهم للأمل وهو غارق في حزنه وتعاسته. أن يواصل حياته رغماً عن تعبه ومأساته، فكلما أراد الأعتراف بالتعب أو فكر للحظة في الأنهيار،سمع صوت بداخله يقول " إياك أن تقول تعبت، نحن لا نملك رفاهية الأنهيار..🥀🖤