السحاب الأحمر 🥀🖤
الذهاب إلى القناة على Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
إظهار المزيد2 429
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
2 429
أنتمي للهوامش لأرصفة الطرق في منتصف الليل ...
أنتمي للبرودة في الجو العاصف كالقطب المتجمد...
أنتمي للأماكن المغلقة التي يحتلها الظلام ولا مجال لرؤية النور...
أنتمي للمتشردين دون وطن دون هوية أو حتى اسم...
أشعر دائماً بأن هذه الانتماءات جزء لا يتجرأ مني.
2 429
أصبحت غريباً، لا أنام، أفكاري كثيرة، سكوتي مفاجئ، دقات قلبي مزعجة، ربما حنين يخنقني، أو شوقاً يكاد ينهيني أو موت يخنق انفاسي، أصبحتُ سيئ بحق نفسي كثيراً، و أي شيءٍ يُثير عصبيتي بشكلٍ لا يُطاق مهما كان..🥀🖤
2 429
أصبحت غريباً، لا أنام، أفكاري كثيرة، سكوتي مفاجئ، دقات قلبي مزعجة، ربما حنين يخنقني، أو شوقاً يكاد ينهيني أو موت يخنق انفاسي، أصبحتُ سيئ بحق نفسي كثيراً، و أي شيءٍ يُثير عصبيتي بشكلٍ لا يُطاق مهما كان..🥀🖤
2 429
تفاصيل صغيرة تنهشُ كل يوم جزءً فينا ، تُبكينا دماً ، تتراكم داخل اعماق قلوبنا ، تختلطُ مع بعضها البعض لتُحرقنا تماماً ثم ينعكس ذلك علي مظهرنا الخارجي ، لا أعلم ولكن ربما كان علينا من البدايه أن نتجاهل تلك التفاصيل المؤذية لنعيش..🥀🖤
2 429
متعبة نفسياً للحد أنني أشعر بالتعب الجسدي أود البكاء مثل ماكنت ابكي سابقاً، أود الصراخ بأعلى صوت في مكان مظلم، أود حقاً أن أشعر بالطمأنينة ويذهب كل هذا الخوف والقلق، روحي مرهقة بشدة وفقدت الأمل في كل شيء، لقد انطفأت روحي بشكل تام هذه المرة، لم تعد لدي القدرة على الصراع الداخلي، في كل محاولات الانتحار السابقة لا أعلم كيف أخرج من الأمر وأعود مرة اخرى الى الحياة ولكن في كل مرة أعيش أتمنى لو أنني مت، أنا حقاً لم أعد أفهم ما الذي يحصل لي.. 🥀🖤
2 429
أدعوك يا رب وأرجوك، أن تعيد لي السلام والطمأنينة، وأن تأخذ كل هذا القلق.. كُله..🥀🖤
2 429
وإني أدفن الحزن في أقصى أركان روحي، وأقيم عزائه بالضحكات؛
فيحسبني الجاهل لا أعاني..🥀🖤
2 429
أنا أبكي إيضاً لكنني أبكي بلا دموع ، بلا شهقة حزن وبلا أنطفاء، وهذا ما جعلني أبدو بخير تماماً، بينما قلبي يحترق.. 🥀🖤
2 429
﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﷺ..♥️✨!
2 429
تمر علينا أوقات لا نفهم أنفسنا وما نريده حقاً ، لا نريد أحداً ، لا نريد أن نعيش ، لا نريد أن نموت ، نريد أن نغادر ونترك كل شيء ، نريد أن نخرج ، لا نريد مغادرة غرفتنا ، نريد ترك الجميع لكننا نرفض البقاء وحدنا ، نريد أن نختلي بأنفسنا ولا نريد أن نبقى معها ، مزاجيتنا تتغير كل ثانية ، لا نريد أن نضحك ، لا نريد أن نكتئب ، نريد أن نتحدث ونرغب كثيراً في الصمت ، نريد من يسمعنا دون أن نتكلم ، يفهمنا دون أن نشرح ، ينظر إلى أعيننا يرى حزننا رغم إظهار سعادتنا ، نريد أن نخرج من أنفسنا ، أن نفرغ كل ما بداخلنا دون أن يرانا أحد ، نريد أن نصرخ فقط . 💜
2 429
أنت لا تعرف معنى أن يبقى المرء صامداً، يواصل مهامه اليومية وهو يتألم، يبتسم أمام الناس وفي قلبه سنين من البكاء، يتعامل مع الناس رغماً عن رغبته في الهروب والأنعزال عن العالم، يسند الجميع وهو هش محطم تماماً، ويدفعهم للأمل وهو غارق في حزنه وتعاسته.
أن يواصل حياته رغماً عن تعبه ومأساته، فكلما أراد الأعتراف بالتعب أو فكر للحظة في الأنهيار،سمع صوت بداخله يقول " إياك أن تقول تعبت، نحن لا نملك رفاهية الأنهيار..🥀🖤
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
