ar
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

الذهاب إلى القناة على Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

إظهار المزيد
2 429
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
أثمـنُ مـا يمكـن أن تهبَـهُ لأحـدِهـم "أن تفهمـه"..🥀🖤
أثمـنُ مـا يمكـن أن تهبَـهُ لأحـدِهـم "أن تفهمـه"..🥀🖤

- العوض الذي ياتي من الله "مهما تاخر "ياتي مذهلاً ... مباركاً ... جابراً ... 💙✨ - الاسم : THE BESTOO ♥️ - المشاركة رقم 14 ✅ 📌 📌 للمشاركة بالمسابقة 👈👈 @Painful_darkness_bot

دعم لصديق ... فقط ادخلو اعطونا مشاهدتكم للمشاركة واخرجو، ومشكورين مقدماً🖤🌸 من هنا 👇🌓 https://t.me/ANIME_VARIETY/75

✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 350+ ... ๛ 𖡗 - المدة ثلاث ساعات نشر - 𖡗 𖤍 الحذف
✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 350+ ... ๛ 𖡗 - المدة ثلاث ساعات نشر - 𖡗 𖤍 الحذف تلقائي يمنع الحذف 𖤍 قناة الليستة 𖤍 @LOVE_SMILEE 𖤍 قناة معلومات الليستة 𖤍 @LISTVARIETY 𖤍

دعم لصديق ... فقط اعطو مشاهدتكم واطلعو، مشكورين مقدماً🖤 https://t.me/PAINFUL_DARKNESS/75

إنها إحدى تلك الأيام التي أحاول أن أبدو بها على ما يرام ولا أنجح.

-الأمر لا يُطاق، ولكن؛ لا مفر .

سيخُمن الأغبياء دائماً بأن سبب حُزنك هو الحُب.

فقدت الشعور بأي شيء، لم أعد ذات الشخص الذي كنت عليه..🥀🖤
فقدت الشعور بأي شيء، لم أعد ذات الشخص الذي كنت عليه..🥀🖤

أقاوم النعاس فقط لكي أحصل على القليل من الوقت الهادئ بمفردي..🥀🖤

‏أنا أخاف الحزن الذي يكلفني الصمت، لا الحديث..🥀🖤
+1
‏أنا أخاف الحزن الذي يكلفني الصمت، لا الحديث..🥀🖤

‏ لا يستطيع شخص ،مهما ادّعى معرفته بك ،الوصول إلى ما تخبّئه في أعماقك. الآخرون يرونك بقدر ما تظهر لهم من نفسك ..🥀🖤
‏ لا يستطيع شخص ،مهما ادّعى معرفته بك ،الوصول إلى ما تخبّئه في أعماقك. الآخرون يرونك بقدر ما تظهر لهم من نفسك ..🥀🖤

"أن تعجز عن العودة، أن يرهبك الوقوف، أن تعرف أنك مهما مضيت قدماً لن تصل إلى شيء، هذه هي المأساة الكُبرى..🥀🖤
"أن تعجز عن العودة، أن يرهبك الوقوف، أن تعرف أنك مهما مضيت قدماً لن تصل إلى شيء، هذه هي المأساة الكُبرى..🥀🖤

‏غرباء نحن في هذا العالم، غرباء عن الآخرين،ندعي معرفتنا بهم، وفي الحقيقة لا نعرف عنهم شيئًا، وحتى الآخرين، يدعون أننا نعرفهم
‏غرباء نحن في هذا العالم، غرباء عن الآخرين،ندعي معرفتنا بهم، وفي الحقيقة لا نعرف عنهم شيئًا، وحتى الآخرين، يدعون أننا نعرفهم جيدًا كمحاولة بائسة للانتماء ونسيان الشعور بالغربة فقط، غرباء نحن حتى عن أنفسنا، نقضي حياتنا في محاولة التعرف علينا، ونموت ونحن نحاول..🥀🖤

"كانت حائرة.. متعبة، كانت تريد ان تقول شيئاً.. لكنها بقيت صامتة"🥀🖤

"عائلة المرء هي الأكثر جهلاً بشأنه"🥀🖤

دعم لصديق ... فقط اعطو مشاهدتكم واطلعو، مشكورين مقدماً🖤 https://t.me/PAINFUL_DARKNESS/75

✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 350+ ... ๛ 𖡗 - المدة ثلاث ساعات نشر - 𖡗 𖤍 الحذف
✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 350+ ... ๛ 𖡗 - المدة ثلاث ساعات نشر - 𖡗 𖤍 الحذف تلقائي يمنع الحذف 𖤍 قناة الليستة 𖤍 @LOVE_SMILEE 𖤍 قناة معلومات الليستة 𖤍 @LISTVARIETY 𖤍

نصمت أحياناً لان الكلام لن يفعل شيئاً نصمت لأن القلوب ما عادت لنا، نصمت لأننا نعرف جيداً بأن الصمت خیراً لكرامتنا..🥀🖤

‏لا أحد يعلم كم أنت تُعاني من نفسك..🥀🖤
‏لا أحد يعلم كم أنت تُعاني من نفسك..🥀🖤