ar
Feedback
الفيزيائي محمد البسام

الفيزيائي محمد البسام

الذهاب إلى القناة على Telegram

القناة الخاصة بالدروس والمحاضرات عن شرح مادة الفيزياء السادس الاعدادي للأستاذ الفيزيائي محمد البسام رابط قناه اليوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCuSBU7og_I22h5GjaBmAjTw معرف الاستاذ محمد البسام : @MOHAMMED1978ALBASSAM

إظهار المزيد
2 428
المشتركون
+224 ساعات
-17 أيام
-3230 أيام
أرشيف المشاركات
- من الخاص طُلاب اليوتيوب 🟥 كل التوفيق يارب 🙏🏼♥️

الله شاهد علية ع كُل حرف كتبتة٫ اني طالبة مُعيدة وعدت سادس من ورا درجة الفيزياء بدور اول جتي٧٩ فمهما اجيب درجات كاملة باقي مواد فمراح اكدر اعوض درجة فيزياء فعدت السادس ،وجانت عندي خوفة من الفيزياء ومازالت هاي الخوفة ،وسجلت يم مُدرس فيزياء (فلان) اني احجي صراحة شرحة ممتاز ومامقصر بالمادة وشارح كُلشي بس اني بعدني ممفتهمة المادة وخايفة منها حييل وهاي همة بأخر فصل ديقرون واني بعدني من ممضبطة المادة ،فشفت انتَ دائمًا تنشر عن استاذ محمد بسام والحمدلله والشكر هذا الشرح الي جان يناسب عقلي وصرت افتهم مادة ،وهسة اني بديت مُراجعة فيزياء وعدت فيزياء من جديد ؏ شرح استاذ محمد وراها اكون مفتهمة كُلشي واكعد اكتب واحفظ واقرة وزاريات وهاي تعتبر مُراجعة اولى الي ان شاء الله ، فياريت توصل شُكري لهذا الاستاذ انقذني حييل بالفيزياء ،والله حيل جنت خايفة منهة وهسة الحمدلله مطمئنة من عندها ،عاشت ايدة وحرامات مجنت اعرفة من بداية جان سجلت عندة ومضبطة مادة من وكت.

أُستاذي وقدوتي ✍️❤️ مهما حچيت ماكدر اوفيك حقك ، تعلمت منك هواي اشياء بالحياة الانسان الي اعتبرة اخ وصديق وسند اكثر من كونه مُدرسي وبعيداً عن العمل وكل شي 🤍 الحمدلله .. الي وفقنا خلال هذه السنة وگدرنا نكمل المنهج للدوره الالكترونية وطُلاب اليوتيوب على اتم وجه .. نعتذر عن اي غلط بدر منا سهواً دون قصد … نتمنالكم كل التوفيق والمعدلات العالية يارب 🙏🏼❤️ وخلينا نگول .. انتظرونا بالسنة القادمة .. بمفاجئات اقوى .. وامور تنفعكم كُلكم كطُلاب سادس 😉🔥 اخوكم ، عادِل كَرِيم

تم وبحمده تعالى أكمال المنهج للعام الدراسي 2024 لطُلاب اليوتيوب🟥 اذ تم شرح جميع الفصول والمواضيع التي كانت محذوفة سابقاً مع اسئلة الفصل لجميع الفصول نعتذر منكم عن اي تقصير بَدَر مِنا دون قصد نتمنا لكم التوفيق والنجاح وان شاء الله نشوفكم بالأماكن الي تستحقوها ومحققين كُل احلامكم❤️ اخوكم ، المُخلص لكم أ.محمد البسام

" النهاية ، دُفعة 2024 “ بدايةً ، عيد سعيد وتقبل الله صيامكم وقيامكم ، اسأل الله ان يدخل السرور على قلوبكم ، ويُبلغكم الاعياد القادمة لا فاقدين ولا مفقودين ان شاء الله ، ويحقق كُلٌ منكمْ احلامه وينال جزاء تعبه وصبره ♥️.. ⁃ الرسالة او المقطع الي صعب علية كتابتها او تصميمه ، ها نحن ذا قد وصلنا الى لحظات الختام 💔 ، ثمةُ شعورين غريبين يراودان قلبي … الاول ؛ يعمُ الفرَح في اجواءهِ ، فـَ كُلي بهجةً وسرور على اتمامكم للمنهج على اتم وجه بعد كل ما مررتم به من ظروف وبمدة مناسبة والحمدُلله🙏🏼 .. والثاني ؛ فيَّ حيرةٍ وتفكيرٍ حزين ، كيف لي ان أُفارِق هذه الوجوه الطيبة بعد ان تعايشت معها لمدة مايقارب عامٌ من الزمن … كيف لي ان انسى كُل تِلك التفاصيل المُتعلقة بكم ، تقاسمنا اوضاعنا في السراء والضراء .. فَرِحتُ لِفَرحكم .. وحَزنتُ لحِزنُكم .. ولأن لكُل البدايات هناك نهاية .. فـواقعنا يقول ان الرِحلة قد انتهت .. وقادة الرِحلة قد خَلعوا احزمتهم .. واوقفوا مركباتهم .. وجاء وقت الرُكّاب لكي يصنعوا منها ( رِحلة العُمر ) .. ⁃ اعتذر الكم ؛ اعتذر الكم اذا في يوم قصرت بعملي بدون قصد ، واذا زعلت احد منكم وضل في خاطرة علية … صِدقاً ، حَرصت على كُل كلمة طلعت مني وجاهدت على ان تكون بمكانها الصحيح ، ما نصحت احد بشيء وماجنت مركز ويا ١٠٠٪؜ ، وماعلا صوتي الا وكان لمصلحتكم انتوا حرصت على طول فترة تواجدي ان اساعدكم بالمشاكل الغير مرئية الي مو لكل ينتبه الها والحمدلله كدرت بشكل جبير منهن اوجد الهن حلول مِنها جداولكم وترتيبها وتنظيم القراية والطريقة الأصح والاسرع للطالب وغيرها … ⁃ بالنهاية ، اعتذر منكُم مرة ثانية ، واتمنالكم كُل التوفيق ، عسى الله ان يجعل هذي الفترة هي سبب بتحقيق احلامكم وفرحة اهاليكم ، وان شاء الله كل احد تعب ينال تعبة ويحصل جزاءه .. رحمة رب العالمين بهذي الفترة اعجز اوصفها .. توجهوا الة ، واضمنلكم .. محيرجع احد بيكم ماراضي …♥️🙏🏼 متواجد خلال كُل فترة المُراجعة اي شي تحتاج بي مساعدة حتلگاني يمك ومراح اقصر بأذن الله 🤍 ..الي بخاطرة شي فـ أنا ( كُلي اذان صاغية ) @ad0ly1 اخوكم ، المخلص لكم عادل كريم ♥️

photo content

فُطور كادر مُدرسي و مساعدي معهد الفيزيائي محمد البسام ❤️✨
+2
فُطور كادر مُدرسي و مساعدي معهد الفيزيائي محمد البسام ❤️✨

" حملة العطاء في شهر العطاء " مثل ما نوهنا داخل المقطع ، حملتنا ما تنتمي ل اي مُنظمة خيرية ولكن حبيت بهذا الشهر الفضيل انه اسوي حملة بنفسي على قدر المُستطاع ونوزع سلات غذائية لهذه الايام الاخيرة من الشهر … 🗺التوزيع راح يكون للعوائل المُحتاجة في محافظة ديالى .. وراح اشرف على توزيعها كُلها بنفسي اذا شاء الله … طُرق التبـرع :تسليم التبرعات في ادارة المعهد للأستاذ حسين @h_wts عن طريق تحويل زين كاش على الرقم : 07719619075 اخر يوم لأستلام التبرعات هو الخميس القادم 4/4 الأجر والعافية للجميع ان شاء الله ❤️

مباشرة طلابنا الابطال دفعة 2024_2025 في المحاضرات الحضورية #ابطال_الفيزيائي_محمد_البسام كروب F الشعله 🔥🔥💯
+2
مباشرة طلابنا الابطال دفعة 2024_2025 في المحاضرات الحضورية #ابطال_الفيزيائي_محمد_البسام كروب F الشعله 🔥🔥💯

بما انو احنا خلصنا المنهج ⚡️ وعشنا بهذا المعهد والبيت الحلو الجميل ذكريات تبقى مرسوغه بالبال ومرت بينا ذكريات حرفيا ممكن نقدر نقول اجمل شيء وعشنا سنه كامله وايام عديده وواجهنا اصعب الظروف ك عائله من أساتذه ومساعدين وطلاب ما حسينا فديوم اكو فرق طبقات 🤍. - حابه أقدم شُكُر الى جميع اساتذه المعهد الفيزيائي🙏. لانهم ما قصروا بشيء ويانا وكانوا يحفزونا ويقوونا بهذه الظروف وزرعوا بينا نبته ايجابيه ستبقى خالده للابد وعلمونا اشياء كنا محتاجيها وزادوا من علميتنا وزرعوا بينا التحدي والاصرار والمنافسه الطيبه♥️ جزيل الشُكُر والامتنان لكم يا مَنْ جعلتم العلم يتطور والحضارات تزدهر والعقول تبدع ان شالله يبقون طلاب معهد الفيزيائي الاوائل والمتميزين دومًا🫀

من اجمل ماقدم لي
من اجمل ماقدم لي

دائما ما يرجعني هيج كلام ل ايام المراجعة الي جانت صعبة بوقتها .. بس فعلاً من نتذكرها هسه اكول اللللله شلون ايام … تعّب نفسك هسه ، حتى يجي يوم وتكول بي نفس هاي لـ(اللله) بأذن الله 🙏🏼♥️