ar
Feedback
فقيدتي

فقيدتي

الذهاب إلى القناة على Telegram

بعمق الفقد ، اغفر لِ أمي يَا اللّه .".#٢٠٢٠/١٢/١٩ لتواصل @JEEE5 المحظورين @JEEE5BOT الاستفسار @JEEE80

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام فقيدتي

تُعد قناة فقيدتي (@h_366) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 15 652 مشتركاً، محتلاً المرتبة 5 491 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 7 796 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 15 652 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 20 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -286، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -20، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 0.05‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 0.41‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 8 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 65 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل عِبرَة, فَجر.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
بعمق الفقد ، اغفر لِ أمي يَا اللّه .".#٢٠٢٠/١٢/١٩ لتواصل @JEEE5 المحظورين @JEEE5BOT الاستفسار @JEEE80

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

15 652
المشتركون
-2024 ساعات
-1147 أيام
-28630 أيام
أرشيف المشاركات
نحنا نسعى بالدنيا فقط من اجل أن نكون شخص عشرته طيبة وجوده خفيف وروحه نقية اللهم حسن ذكرنا بالخير لاغير

ضيقك وحزنك ليس ظروف ولا معاناه ... فقط كميات الأخطاء و الذنوب اللذي ترتكبها هي السبب في ذالك الضيق الدايم والم القلب ..اعرف اخطائك و حلها كي تكون في امان قال تعالى:إنَّ اللَّهُ لَا يُغَيْرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيْرُوا مَا بأنفسهم)

💌💌 ‏ليست العبرة بزحام من حولك، ولا بعدد من يسأل عنك بغيابك أو حضورك... إنما العبرة بمن يحتفظ لك بركن دافىء في ثنايا روحه، تلجأ إليه (فرحًا - حزنًا - خوفًا) عندما يخذلك العالم. مساء الخير

💟 " وكان أمر الله قدراً مقدورا " *لا شيء يمر عبثاً ، حتى عثراتك الصغيرة ، كانت لأجل أن تعرف شيئاً ما ، لأجل أن تعي ، لأجل أن يتسع أفقك ، وتضيق توقعاتك.*

مايوجعك غير العزيز اللي تدور له عذر

والردي مهـما تردئ في رفيقهةه والله ان الموت له خير من الحياة

‏﴿فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ﴾.

. في ذمة الله كل الأحاديث التي نمنا وهي كاالغصه في صدورنا ، لله نحن وقلوبنا ، لله نحن وما نشعر به..!!♡゙

‏فترة بعنوان : الي راح صَبر واللي جَاي جبّر .

شعُورنا بالحَنين للأَماكن لاَ يزُول بِمجرَّد الْعودة إليْها، فهُو ليْس حنينا للأمَاكن وحَسب، بلْ هُو حَنينٌ للأَشخاص و الظُّروف و الأَشْياء الّتي اجتمعَت فِي تِلك الأمَاكن....! 🎼🌸