ar
Feedback
𝔇𝔦𝔣𝔣𝔢𝔯𝔢𝔫𝔱 - مُختلف

𝔇𝔦𝔣𝔣𝔢𝔯𝔢𝔫𝔱 - مُختلف

الذهاب إلى القناة على Telegram

لستُ نصاً يمكن إزالته ، أنا الفكرة. 🖤 Owner : @♩

إظهار المزيد
653
المشتركون
-224 ساعات
-97 أيام
-2030 أيام
أرشيف المشاركات
Sherine - Nassay شيرين - نساي.m4a4.35 MB

نسحب أغنية ؟ و اذا حلوة اتفاعلو

الجو بده أغنية و محتار

عزيزتي كان ينبغي أن أعلم أنكِ مشكلة منذُ القبلة الأولى .. لقد كانت عيناكِ مفتوحة لماذا كانت مفتوحة !

ايفري بادي نايمين ولا أنا هلأ فتت الغرفة و بلشت سهرتي

⁣هلو ايفري بادي

شو بكره الأبواق و نفسي شوف وجههن بالشهور القادمة كيف رح لاقيها بالأرض

ما كنت حابب علق بس هاد البوست لصديق لي الشخص يلي ما بيفهم بالسياسة و بوق للحكومة رح يتلفظ ب جملة شيوخ دين و علمانية طبعاً لما
ما كنت حابب علق بس هاد البوست لصديق لي الشخص يلي ما بيفهم بالسياسة و بوق للحكومة رح يتلفظ ب جملة شيوخ دين و علمانية طبعاً لما شفت المؤتمر انضرب ع رأسي و الأيام القادمة ما رح تبشر

في أنمي اسمه ساكاموتو دايز ابعتولنا قناة له

نزل القسم الأول من الموسم الثاني ؟

المهم المهم بدنا أنمي حلو

مالي خلق 🫥

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/08/08 - 04:17:06 PM ---- https://t.me/diff_erent02/25803 خلص شفلك وحدة منن ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

بس أوقات بنزل المساء

آه ممكن بس عم احكي بشكل عام هلأ نزلت مافي غير أنا عم امشي

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/08/08 - 04:14:49 PM ---- https://t.me/diff_erent02/25801 انت ذايب من الشمس معد عم تشووف😂 ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

+ بنات السكن حليانات ولا لأنو أنا تائب ؟

فيها وجهة نظر اتنين أضرب من بعض هنن حلوين بس الناس يلي فيهم مو حلوة !

مافي داعي هي تبعتلي تيكت الطيارة أنا بترك كل شيء و بجي لعندها

يا رب ما تكون وحدة من السكن و تحكيلك عن البناية 😆