ar
Feedback
𝔇𝔦𝔣𝔣𝔢𝔯𝔢𝔫𝔱 - مُختلف

𝔇𝔦𝔣𝔣𝔢𝔯𝔢𝔫𝔱 - مُختلف

الذهاب إلى القناة على Telegram

لستُ نصاً يمكن إزالته ، أنا الفكرة. 🖤 Owner : @♩

إظهار المزيد
649
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-77 أيام
-2330 أيام
أرشيف المشاركات
💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/07/07 - 06:26:13 PM ---- انت من درعا 😍 ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

بس نفسي اعرف قنوات البنات يلي بتحكي عليهم اذا يلي معي هون بيعرف طبيعة حياتي مش فاضي

من لما فتحت عيوني عالدنيا و أنا اتعامل مع الناس ب هبل كرمال ما تعرفني حتى لحتى تقلي عم أثبت للناس عن وعيي أحمق يلي بيقعد يأثبت شو هو للناس أنا يلي بقدم لكل شخص رؤية بتناسبه

نفسي اعرف كمية الذنوب يلي عند أمك لحتى جابت هيك نمرة

خود هالنمرة

ولك والله مافي ألطف منها هالنومة دقيقة بدك تشوفي اللحش برا

الله وكيلك هالقناة محتملة بنات أهلهم مش متحملينهم لو بدي كبرها كنت جاملت فلانة و بعتت لفلانة و ضحكت لفلانة خلص تكبر ع راحتها اجانا دعم متل العالم و الناس بننضم

يا ستي على عيني أنتي و ياها بطبيعة الحال بتعرفي طبيعة المحبة عندنا و التعايش بتخليك متطمن

ولك بشكل عام أنا ب سابع نومة هلأ فقت

ليش الانضمام هاد كله

حاسس حدا حاكي عليي

الله يعينها هالقناة

الإنسان لا يحتاج إلى الدين أو المذهب إذا أجاد الإنسانية.

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/07/07 - 12:52:49 AM ---- هاي القنوات تسيء للقرآن الكريم والاسلام اذا ممكن تخلي متابعينك يبلغو عليها وكمان اذا بتعرف حدا يعرف يطيرها لا تقصر وجزاكَ الله خيراً https://t.me/QuranicSongsNew https://t.me/QuranicSongs ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

أهلاً

أنا بنبسط بالغربة والله 🤍😂

العوض بيجي بس بدك نآمن فيه و نآمن بأنفسنا نعطيها فرص ما ننتظر فرص لما يكون الموضوع لك لا تنتظر فرصة قوم و اخلق فرصة كون راضي بالأقدار راضي بالأيام مؤمن قوي اقسم بالله أنو لما تجيني المصائب من جوا بكون مرتاح و مبسوط والله مبسوط هاد الشعور موجود بداخلي و ردد بقلبي أنو آه ربنا بحبني ربنا مش ناسيني ربنا مش تاركني ع راحتي هو بحبني هو بحبني صدقاً هالأشياء لو كل شخص بآمن فيها و بيستشعر فيها بتلاقي الناس بخير بتلاق الحياة أجمل لهيك ك شخص بركز ع مضمونك الإيماني أكثر من الإسلامي فرجيني إيمانك خليني استشعر فيه لهيك بشوف الإيمان كثير مربوط بالإنسانية المؤمن رقيق القلب

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/07/07 - 12:27:22 AM ---- https://t.me/diff_erent02/24850 وانا ضحيت كتير لوصلت اصلا وفتت عجامعة الامر صعب بتمنى يكون العوض جد بستاهل شكرا الك وان شاء الله الفرح مابفارقك مبارك التخرج سلفا🤍 ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

بدي اطحنهن و اخلط ما عندي خلاط ب حمص 💔

ليكي هي ظروف صعبة و نمر فيها و طبيعي هالشيء و طبيعي نشعر بالوحدة من الكتمان بس أنا ضد لوم أي إنسان غيري ع شيء بحياتي لأنو هو إما هالشيء حدث مني امتحان و رحمة من ربنا أو هالشيء غلط أنا غلطت سابقاً و هلأ عم ادفع نتائجها الأشخاص بحد ذاتهن مش سند رح تلاقي أشخاص و ممكن ما تلاقي بس هاد ما ييعني مشوارك يوقف أو تتعركس لأجل هاد الشيء مش قصة دراما هاد شعور بتحسي فيه و إن شاءالله العوض قادم لا محالة بس ما بيعني أنه توقفي أو شيء لا أنا ضحيت بالكثير لحتى يكون نسق الجامعة متصاعد تماماً ضحيت ب يُوسف و هاد أغلى ما أملك مافي شيء بيجي بالسهل بس لما بيجي بتلاقي ضحكتك متل ضحكة يوسف و هو عم يستقبل العوض 🤍