ar
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

إظهار المزيد
1 026
المشتركون
+224 ساعات
+277 أيام
+7630 أيام
أرشيف المشاركات
من يريد القمر لا يتجنب الليل، من يرغبُ في الورد لا يخشى أشواكه. - جلال الدين الرومي

photo content
+1

إذا كان الشخص الذي تبكي معه هو ذاته الذي تضحك معه فقد استقر قلبُك. - يوسف الدموكي

ودّ لو يغيب عنه وعيه، ودّ لو ينسى كل شيء فما يشعر بشيء، ثم يستيقظ بعد ذلك فيستأنف حياةً جديدة. - دوستو

كما الريش يُزين الطاووس، كذلك الثقافة تزين الإنسان. - مثل روسي

لن تصل أبداً إلى وجهتك إن توقفتَ لترمي الحجارة أمام كل كلب يعوي في طريقك. - ونستون تشرشل

Portrait of a Young Woman by Ernst Deger
Portrait of a Young Woman by Ernst Deger

من الأفضل أن تتبنى حقيقةً قاسية على أن تعتنق خرافة مطمئنة. - كارل ساغان

مؤلم أن تتصنّع الابتعاد، و أنت من الشوق تكاد تنفجر. - جبران خليل جبران

الإحترام فوق كل شيء، فوق الصداقة و فوق القرابة و فوق الحب أيضاً. - جبران خليل جبران

إذا صمتَ صديقك و لم يتكلم، فلا ينقطع قلبك عن الإصغاء إلى صوت قلبه؛ لأن الصداقة لا تحتاج إلى الألفاظ و العبارات. - جبران خليل جبران

‏متعب و الله، من كُل هذه الهزائم، الحياة لا تكُف عن رفسي الى الخارج، و أنا ما عدتُ أطيق.

photo content

و هل الوجه لا يكون عربياً و أصيلاً إلا إذا كان ملفوفاً بالضمادات و مغطى بالجروح و القُطب و المراهم؟! ثم مافائدة الوجه اذا كان عربياً؟! - محمد الماغوط

‏الإنسان ضحيةُ حقائقه. - ألبير كامو

أشعر أنني سعيدٌ تقريباً ‏سعيد تقريباً ‏كمن تعِب من كونه حزيناً. - ‏بيسوا

‏ما أبعدني عمّن كنتُه منذ لحظة. - بيسوا

photo content
+1

إن من واجب الإنسان ألّا يكون عالةً على أحدٍ في هذا العالم. - دوستويفسكي

الجدران تُبقي الجميع في الخارج، أما الحدود فتُعلّم الأشخاص مكان الباب.