بالحُبِ يحيا كُل شيء..♥️
قناة بسيطة
4 321
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-117 أيام
-8330 أيام
أرشيف المشاركات
أنة أشرب الچاي مُر
بس إذا الله قسملنا ملاگة فديوم أنة وأفوق، راح اضربنه حلو وياها بعون الله
گبلها بشواي اشتريت چاي من الكافتريا ( هي صايرة كرفان وبعيدة عن القسم النادي أگربلي، بس أنة أحب چايهم ثخين ويخلولي قليل شكر من اوصيهم ودوم اروحلهم ) ورحت خذيتلي فرة ورديت طبيت خذيت بسكوتات وگتلة على الگهوة شواي ثخينة بلاية أمر عليك ، خلالي گلاصين بگلاص يعني يُفترض يسويها بألف بس خلاها بخمسمية وگالي بعد شتأمرين گتلة مشكور أخي ... هو شكثر موقف بسيط، بس يخليك مبتهج
وهنا الذيب يسند طوله
لأن أمتحانه بـ ١٢:٣٠ وظال يراجع
وشارچتني بالأكل نحلاية 🐝
لزگت الا تاكل وياي وخليتها
اليوم رديت من الجامعة بنص المطر، مطر قوي وحالوب وانة فد فرحانة وثيابي تبللت وهسّ الصداع يلعب توكي براسي وباجر عندي أمتحانين إن شاء الله، بس شني دعيتلكم بالمطر وهم نسيت ادعي لروحي 😏
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
