ar
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

الذهاب إلى القناة على Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

إظهار المزيد
2 793
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-207 أيام
-8630 أيام
أرشيف المشاركات
شخصاً مثلي لا يموت من الخيانات ولا من الخوف ولا يقتلني حب ولا الخسائر انا قد اموت بسببي فقط وليس بسبب شيئاً اخر🪦🖤

‏كل حوار بيننا يبدو لي مصطنعاً دعني أوضّح أنني أبذل مجهوداً يدمرني لأجعل منك حقيقياً .

‏لكني أعرف بأن الأمر كلُه مُدبر مهما بدا صعباً حاداً ومؤذياً كانت طمأنينتي الوحيدة بأن الله سيمسح على قلبي مثل كل مرة.

لا يدرك الإنسان ثُقل بعض الكلمات ، حتى توضع على أكتافه .

لا يدرك الإنسان ثُقل بعض الكلمات ، حتى توضع على أكتافه .

صباحُ الخير أنا دائماً بخير ليس لأنّي خارقة ، ولكن لأنّي أستوعب جيِّداً أنَّ كلَّ شيء وارد ، و ‌‏كُلّ شيء قابل للتعويض ، لأنني أفتحُ جميع الاحتمالات والخيارات أمّام عينيّ دون المُبالغة بالسوداويّة ودون المُبالغة بالأمل ودائماً أرى أنّ ما لا يتم تعويضُه يُمكن استبداله ، وما لا يُمكن استبداله يمكنُ الإستغناء عنه والتأقلمُ مع غيابه ، مهما بلغ حجمٌ الخسارة تظلُّ في عيني خيراً .

كلهم عابرين أما انا ندبتك التي لا تزول .🤍

أحبّ الشّمس وأحبّ كيف تشرقُ على الأشياء والأماكن وقلبي .☀️🤍

Repost from نَدْبَة . !
ـ ‏جُزء مِن قلبيْ فَي جَسدك ، ألا تُدرك ؟.

01:01

‏- إمرَأةٌ ، ‏أَشبَاهُهَا الأربَعُون، ‏قَصَائِدٌ و فَرَاشَاتٌ و أبطَالُ رِوَايَات

Repost from نَدْبَة . !
آملين أن لا نتعثر !

Repost from نَدْبَة . !
‏هذا الصباحُ مازال يحمِل لون اللِيل ، هلا قُلتَ لي صباح الخير حتى تفيقُ الشمس في منزلي ؟

أشعرُ أن العلاقاتِ خُلِقت لمشاركةِ الضعفِ أولًا ، ثم يأتي بعد ذلك كلُ شيءٍ من دونه . تقول أمل دُنقل : وارتحتُ فـي عينيكِ من عبئي، وكُل شيءٍ حولنا يُملي علينا أن نخاف. فـيردُ فريد عمارة : "على الأقل نخافُ معًا" فإن حُتِّم علينا الشقاءُ ، ولم يسعْ أحدُنا أن يخففَ عن الآخرِ ، إذًا فلنشقى معًا و بمنتهى البساطة: إن لم يسعْني أن آمنك ، يسعُني الخوفُ معك .

photo content

كل قليل مني كثير .🤍☀️

photo content