نَدْبَة . !
الذهاب إلى القناة على Telegram
كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho
إظهار المزيد2 793
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-207 أيام
-8630 أيام
أرشيف المشاركات
2 793
شخصاً مثلي لا يموت من الخيانات ولا من الخوف ولا يقتلني حب ولا الخسائر انا قد اموت بسببي فقط وليس بسبب شيئاً اخر🪦🖤
2 793
كل حوار بيننا
يبدو لي مصطنعاً
دعني أوضّح أنني أبذل مجهوداً
يدمرني
لأجعل منك حقيقياً .
2 793
لكني أعرف
بأن الأمر كلُه مُدبر
مهما بدا صعباً
حاداً ومؤذياً
كانت طمأنينتي الوحيدة
بأن الله سيمسح على قلبي
مثل كل مرة.
2 793
صباحُ الخير
أنا دائماً بخير
ليس لأنّي خارقة ،
ولكن لأنّي أستوعب
جيِّداً أنَّ كلَّ شيء وارد ،
و كُلّ شيء قابل للتعويض ،
لأنني أفتحُ جميع الاحتمالات والخيارات أمّام عينيّ دون المُبالغة بالسوداويّة ودون المُبالغة بالأمل
ودائماً أرى أنّ ما لا يتم تعويضُه يُمكن استبداله ،
وما لا يُمكن استبداله يمكنُ الإستغناء عنه والتأقلمُ مع غيابه ،
مهما بلغ حجمٌ الخسارة تظلُّ في عيني خيراً .
2 793
Repost from نَدْبَة . !
هذا الصباحُ مازال يحمِل لون اللِيل ، هلا قُلتَ لي صباح الخير حتى تفيقُ الشمس في منزلي ؟
2 793
أشعرُ أن العلاقاتِ خُلِقت لمشاركةِ الضعفِ أولًا ،
ثم يأتي بعد ذلك كلُ شيءٍ من دونه .
تقول أمل دُنقل :
وارتحتُ فـي عينيكِ من عبئي، وكُل شيءٍ حولنا يُملي علينا أن نخاف.
فـيردُ فريد عمارة :
"على الأقل نخافُ معًا"
فإن حُتِّم علينا الشقاءُ ،
ولم يسعْ أحدُنا أن يخففَ عن الآخرِ ، إذًا فلنشقى معًا و بمنتهى البساطة:
إن لم يسعْني أن آمنك ،
يسعُني الخوفُ معك .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
