ar
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

الذهاب إلى القناة على Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

إظهار المزيد
2 793
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-207 أيام
-8630 أيام
أرشيف المشاركات
كل شي أحببته كان يلمع لا لأنه لامع لكن لأني أحببته وكل ما كرهته انطفأ أنا التي تمنح الأشياء ضوءها❤️.

إنَّ كل شيءٍ يفقدُ معناه حين يعتادُ المرء عليه . — غسان كنفاني

وأن ليس للإنسان إلّا ماسعى .🤍

Repost from نَدْبَة . !
.أنسقط ؟ و نحن الذين نتكأ يومياً على "إياك نعبد و إياك نستعين"🦋❤️

907749392.mp34.54 MB

.

.

photo content

13/رمضان 🌙 الهم طهر قلوبنا من الحقد والحسد والسنتنا من الغيبة واعمالنا من الرياء

احياناً ابدو واضحة مثل الشمس واحياناً لا يمكنك النتبؤ بما قد افعل في لحظات اكون قادرة على محبة كل شي واحياناً قلبي لا يتسع حتى لي .

احياناً ابدو واضحة مثل الشمس واحياناً لا يمكنك النتبؤ بما قد افعل في لحظات اكون قادرة على محبة كل شي واحياناً قلبي لا يتسع حتى لي .

صار معي تمزق عضلي برقبتي من كثر م حاولت ألتفت للجانب المشرق بحياتي🤦🤍

photo content

قادتنا خطواتنا الخاطِئة إلى الوجوهِ الصحيحة بعد عناءٍ كبير .❤️

‏أَصبَحنا مُتوكِّلين عليكَ في الأَمرِ كُلِّه فتولّنا..🤍

11 |  رمضان 🌙✨ لست صالحاً يا الله ، ولست خاليا من الذنوب ولكني أطمحُ لرؤية وجهك سبحانك .. اهدِ قلبي وثبته فإنه ضعيفٌ تائه الخطى .

النور الذي تتركه بداخل أحدهم ، يضيئك أنت .

Repost from نَدْبَة . !
‏"مُش كل حاجة تروح مبترجعش تاني ، في حاجات بتروح عشان ترجع أحسن" ‏- طرزان ، ١٩٩٩.