11:11🫀🤍
الذهاب إلى القناة على Telegram
165
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-130 أيام
أرشيف المشاركات
164
اللهم أنَت ربِّي، لا يخفى عليك ما في قلبي، فاللهم طمأنينة منك، وغنى بك ، يارب أعوذ بك من ضيقة القلب، وشعور لا يُشكى ولا يفهم ، اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكي لمن لا يخشى عليّ من حزني ، اللهم إني فوضت دنياي كلها إليك
164
لا تخسر الشخص اللي يتحمل زعلك
يتحمل نفسيتك، يتحمل يكون
غلطان بس عشان ما يخسرك،
لأن الحياة ماراح تكرره لك
164
" في أغلب الأوقات الصعبة اللي بمر بيها لو
لقيت نفسي لوحدي ومَفيش حد معايا ما
بزعلش ولا حتى بتضايق، وعلى طول بيجي
في بالي جُملة كُنت سمعتها زمان من الشيخ
الشعراوي بتقول: "إذا رأيت الناس يتخلّون
عنك في وقت الشِدة فاعلم أن الله يُريد أن
يتولْى أمرك .. وحقيقي الجُملة دي بتطمني
جدًا ..
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
