ar
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

الذهاب إلى القناة على Telegram
307
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
"صرت أخاف الأيام الأوقات الأشخاص اللحظات الفرح حتى تلك الأشياء التي لم تأتي أخافها .."

"على خِلاف قلقي المُعتاد معك فقط أشعر كما لو أن طمأنينة العالم تلُفُ روحي من كُلِ جانب.."

"أشعر بالوحدة ولأنّني لا أستطيع أن أخبرك أنت بذلك أخبر الكثير من الأشخاص الذين لا أعرفهم ولا تعنيهم وحدتي بشيء .."

حتى لو إقتضى الأمر أن تخلع قلبك وتمضي من دونه، المهم أن لا تبقى مرهوناً بالمشاعر التي تُمرّر لجوفك التعب والأذى وتُبقيك بائساً .."

"توقفت عن المناداة والانتظار والتوقع والرجاء صنعت لنفسي مخرجاً من الأشياء التي تفقدني بهجةَ روحي .."

‏متعبة جداً فكرة أن تمنع مشاعرك من الظهور على الرغم من أنك متلهف بقوة .. 🤍

" لأني لا أبحث عن أحد ذهلت حين وجدتك .."

‏عندما تخلصت من شعوري تجاهك ‏أدركت أن كل ما كنت تفعله كان طبيعياً ‏أنا فقط من كان يجعله مميزاً ‏فقط لأنني كنت أرى انعكاس عيناي ..

‏الآخر لم يخذلك كما تتصور هو فقط لم يأتي طبقاً لفكرتك عنه ..

‏"أستسلم، أحشر نفسي في مقعدي وأغطي وجهي بيدي وأغرق في البكاء، لم يعد باستطاعتي فعل أي شيء آخر .."

"ابتعدت وتركت قلبي في منتصف الطريق، ثم تركت يدي، حيث خسرت أعظم شيء عشته معك، اليقين بأنك لن ترحل أبداً ، خسارة اليقين هي خسارة الحُب .."

كل الأشياء تنتهي بالوقت المقدر لها لا شيء ينتهي بناءاً على رغبتك أنت.

"استغرق الامر مني عامين كي اعطيك قلبي وفي ليلة واحدة ألقيت به .."

"بعد كل هذا لم أكن أعلم أن وجهك سيصبح جارحاً أكثر من اللحظات التي كانت تغمرني بالفرح معك .."