صورة جماعية لي وحدي
الذهاب إلى القناة على Telegram
307
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from مَرجان || مُ. عَ
ابتسم أنت يا حبيبي
سأهتم أنا بالأحزان
لا تَخف
يعرف قلبي الشقاء
لن ينفجر أبدًا
فاروق جويدة عام ١٩٨٢م :
" عيناكِ أرضٌ لا تخون "
بعدها بعام ١٩٨٣م تراجع وقال :
" كان في عينيك شيء لايخون .. لستُ أدري كيف خان "
Repost from نَص اسـوَد
"السّهمُ الذِي انغرس في أحشاء العصفور كان غصناً غنّى عليه يومًا
" لا اعرف متى تحولنا لغرباء
لكن يجب ان تعلم انك أكثر شخص اتحدث معه رغم غيابه ، وأخبره عن كل ما يحدث معي
لا تقلق ، أنا اليوم أقل حزناً ، وغدًا سيكون حزني اقل ، وبعد غدً أقل ، لا شيء يبقى على حاله .."
يعزُ على المرء أن يُترك في وسط الطريق، وأن يسأل لماذا أفلتت يده، كما تعُز عليه أيضاً أنهُ كان يستحق أن يُحارب من أجله، وأن يرى بالمثل.. وأن يُقدر، وأن تبدو الأيام من دونه رماديه، خانقة كما الدخان "
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
