ar
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

الذهاب إلى القناة على Telegram
307
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
لو كُنت أمتلكُ صوتًا جميلًا ومُغردًا لغنيتُ لك كُلّ ليلة حتى تغفو! لكن؛ أعلم أن صوتي قبيحٌ، قبيحٌ جدَّا بقدرِ ما أحبّك..

كَتبتُ لك الكثير مِن الأحداث خَطَطْتُها على أمقِ مُقلتي، عند غِيابك تساقطَت كُلها، وَأولها "أُحبك" إِسراء حُسَين

” بعيدانِ نحنُ ‏أنت في يمين العُمر ‏وأنا في يسارهِ ‏قريبانِ من بعضنا ‏تبكي أنت ‏فيبتّلُ قلبي.“

أتظاهر بالنسيان أنا الذي أراك بالدموع و القصائد والكُتب والاغاني بالنصوص ورائحة الشاي وفي أعين الناس العابرة وفي النجوم والسماء والاهم في ذاكرتي وقلبي.

photo content

ستلتقين بشخص آخر ربما اكثر وسامة و من مدينة معبدة بالأسفلت واطفالها لا يلعبون بالشارع سترتدين الابيض في مباريات نصف الاسبوع لانه سيكون مشجعاً لمدريد لا يعرف كيف تدار الكرة ! لكنه يشجعهم لانهم يملكون عدداً من القاب ستكونين رائعة في الزي الابيض كانك قطعة ثلج. اما انا سابقى جاثما في هذا المدينة حيث التراب والضجيج مشغولاً بعملي ارتدي الازرق و الأحمر معلناً ثباتي لبرشلونة متمنياً أن تذهبين معي للكامب نو.

photo content

Repost from مكانٌ..
الصمت يأخذني بعيدًا حتى في مرةٍ؛ فكرت في أن أقلد تنكركِ وأختار دور الجدار؛ يتنفّس حولي كل شيء .. إلا قلبي. – حيدر محمّد

photo content

ثمَ ستدخل بيننا المدن ولن نلتقي بعدها ابداً حتىٰ الصدف لن تجمعنا ربما فيما بعد سيموت احدنا والآخر لن يعرف عنهُ ابداً .

photo content

أما الآن.. وأنتَ بعيدٌ هكذا، وبيني وبين المجيء إليك، ألف جرحٍ يمنعُ الوصل، فهاهيَ روحي على وشكِ الذبُول.

لا يُنسىٰ الوداع! سترحل وتأخذ معك رائحتي، ووجه معكوس في عين الذاكرة! ستأخذ دمعة خرساء بلا أنين، وصرخة وكلمة مبتورة الأحرف وتبرير فاشل، وأملٌ عاقر عن إنجاب سعادة أخرىٰ ستأخذ الكثير؛ حزن القصائد والأغاني الشتائية لَومُ الصوامت ودموع الغيمة البلورية! ولن أطلب شيئًا سوىٰ؛ أخذ يديكَ معي حين أشعر بضرورةِ البكاءِ أعانقها وأبكي.

لستُ حزين صدقني لكنهُ مروع جداً أن تشعر بأنك كنت مجرد كذبه لـ شخص شعرت معه لأول مره بأن كل شيء يبدو حقيقي .

يا نورساً اتعبتهُ الرياح الدنيئة "