صورة جماعية لي وحدي
الذهاب إلى القناة على Telegram
307
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
(فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ ۚ وَكَذَٰلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ)
بعض ما افعلهُ سيء وأنا لست كما كنتُ سابقاً فأنا لا اريد البقاء وحدي فأفكاري تقتلني .
"لم تَكُن جميلةً فقط ،
كانت أخَّاذة وهذا شيءٌ يفوق الجمال إن كُنتَ لا تدري .."
"كلّ يوم يمرّ هو عبارة عن تجربة أخرى فاشلة ، وبعد كلّ هذا العمر وهذه الأيام الطويلة يريدونك أن تتجنب الانتحار ، أن تتجنب الموت ، يريدونك أن تتعذّب لأطول فترة ممكنة ، وكأنّ المعاناة هي سرّ وجودك ومعناك أصلا .."
بعد الفقدان الأول ستفقد إِيمانك بفكرة الأَبدية وتتيقن أن كل إِنسان هو محطَّة عابرة ….
والحب .. الحب الجارف الأعمى الذي لا تملك عليه سلطان يجعلك هش ، ضعيف ، قليل الحيلة ، لا تملك من أمرك شيئاً
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
