مختبريون دفعه 25
الذهاب إلى القناة على Telegram
409
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-530 أيام
أرشيف المشاركات
الالتزام بالحضور حسب الجدول وبالنسبه للغياب راح يكون درجه النشاط صفر اضافه الى تنبيه وانذار وانذار نهائي وبعدها فصل
سوالكم المقرر اوف يومين
اذا هذا غيابكم نرجع عالجدول السابق وتشدد بالغيابات خلونا زينين وياكم لحد الان
التعديل النهائي ٢٧/١
كروب D محاضرة الامراض النسيجية بال١٠
كروبات ED لا يوجدا غدا محاضرة نقل دم نظري وعملي
تحديث ٢٦/١ لوجود تضارب
جدول الرابعة 26-1.pdf9.38 KB
توزيع لوكرات فقط من ساعة ١١ ونصف ل١٢ ونصف في مختبر ٢
توزيع النتائج فقط من ١٢ لل١
في مختبر ١
مسائي توزيع ب ٥ العصر
غير هل وقت لحد يراجع عليهن
تحديث ٢٥/١ ...
جدول الرابعة 25-1.pdf9.35 KB
غدا دوام محاضرات و
النتائج فقط الساعة ب١٢ توزع
ولا يوجد اعتراض
الاحد فقط عطلة
جدول الرابعة 22-1.pdf9.35 KB
السلام عليكم
الجدول الجديد ..الدوام ٤ ايام مع تغير تواقيت المحاضرات تقليل مع وقت خروج ابكر .. ( انتباه لوقت ومكان المحاضرة بجدول زين)
تنوية : يرجع 5 ايام في الحالات التالية :
المعارضة على ايام الاوف ( هذا الحل الوحيد للاوفات تأقلم وكيف حياتك وي الدوام مو القسم يتكيف وي ظروف الفين طالب
الغيابات المتكررة والهواي كلش
٣ غيابات في نصف المواد يرفع اسم الطالب للعمادة للفصل ( اجازات فقط تقرير طبي لمدة اسبوع البقية تعتبر غياب )
و عدم الالتزام بوقت المحاضرة والتأخير
دائما ودخول بعد الاستاذ عدا محاضرة اولى صباحي لوجود ظروف وسماح فقط دخول بعد ٢٠ دقيقة ( لحد يراجع القسم ع ورقة سماح دخول نهائيا )
اماكن المحاضرات الخاصة بقسم التحليلات
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
