ar
Feedback
قناة متوسطة الإيمان للبنات(المدائن)

قناة متوسطة الإيمان للبنات(المدائن)

الذهاب إلى القناة على Telegram

🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋

إظهار المزيد
951
المشتركون
-124 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-230 أيام
أرشيف المشاركات
بالنسبة للصف الثالث المتوسط سوف يتم استلام الكتب من الطالبات الناجحات من الثالث المتوسط الى الرابع الاعدادي في الأسبوع القادم يوم الأحد الموافق ٢٧ / ٧ / ٢٠٢٥ واي طالبة لن تسلم كتبها لن يتم اعطائها اي وثيقه للانتقال إلى المرحلة الاعدادية او المهنية الا بعد تسليم الكتب كاملة بدون نقص وبدون تلف وكذلك يتم تجليدها.وترتيبها ...

السلام عليكم أولياء الأمور سوف يبدأ التسجيل للأول المتوسط ان شاء الله من يوم الثلاثاء الموافق ٢٢ / ٧ / ٢٠٢٥ المطلوب لغرض التسجيل ١ _ صور عدد. ٤. حجم جواز خلفية بيضاء ٢ _ البطاقة الموحده للطالبة استنساخ ٣_ البطاقة الموحدة للاب استنساخ ٤_ البطاقة الموحدة للأم استنساخ ٥_ وثيقة الطالبة والبطاقة المدرسية تجلب من المدرسة الابتدائية وترفق مع المستمسكات علما انه تم اكمال الوثائق للمدرستين الاعتدال واحباب الزهراء ٦_ اذا كانت الطالبة مشمولة بالرعاية الاجتماعية ترفق نسخة للكي كارد الخاص بالرعاية مع المستمسكات . تكون جميع الأشياء المطلوبة داخل فايل مع كتابة رقم ولي الامر على الفايل . ملاحظة ١ ... اذا كانت الطالبة لاتمتلك بطاقة موحدة لن يتم تسجيلها .. ملاحظة ٢ .. اذا كان أحد الوالدين متوفي ترفق شهادة الوفاة داخل الفايل . ملاحظة ٣... يمكنكم الاستنساخ في اي مكتبة واي شخص من أصحاب المكاتب يقوم بأعطائكم اوراق غير المطلوبه لغرض بيعها عليكم او يقول انه تم الاتفاق مع إدارة المدرسة فهو انسان كاذب (((( استنسخو بأي مكان يعجبكم وفقط الأشياء المطلوبه )))

🌷🌷تعليمات الزي المدرسي🌷🌷 اولياء الامور الاكارم .. بناتي الطالبات العزيزات... اليكم  تعليمات الادارة فيما يخص الزي المدرسي لهذا العام2026/2025 ارجو الالتزام بها : 1- صدريه لون نيلي أو أسود فقط تكون فضفاضة وطويلة وبدون فتحات جانبية ، يمنع ارتداء الصدرية القصيرة والضيقة والكابوي تحت اي شكل من الأشكال . 2- قميص ابيض ردان طويله بدون اي نقشه الالوان المسموحة للقماصل في فصل الشتاء ( الاسود ، الرصاصي،النيلي،الجوزي ) . 3- (((((حجاب أميرة فقط ))))))) لون ابيض والكب ابيض فقط ولايجوز ارتداء غيره . 4- حذاء فلات رياضي ويمنع منعا باتاً الأحذية ذات الألوان البراقة . 5- الأبتعاد عن أي مظهر من مظاهر التبرج أو الاظافر الطويلة أو لبس الاكسسوارات أثناء الدوام . ☑️على جميع السادة أولياء الأمور الإنتباه لهذه التعليمات و عدم شراء شئ مخالف لأن الطالبة ستخضع للمحاسبة . ☑️يرجى من طالباتنا العزيزات واولياء الأمور الإلتزام بتعليمات الإدارة كونها مؤسسة تربوية تعليمية شاكرين تعاونكم مع إدارة المدرسة مع تمنياتنا لبناتنا الموفقية والنجاح الدائم وعاما دراسيا سعيدا 🌺🌺🌺 ادارة متوسطة الايمان للبنات

sticker.webp0.09 KB

sticker.webp0.29 KB

ان شاء الله

غدا الاول المتوسط فقط المكملات فقط

الصف الثاني المتوسط الطالبات المكملات يوم الثلاثاء كتبكم

طالباتنا الصف الأول المتوسط غدا ان شاء الله تسليم كتب(((( للمكملات فقط)))

السلام عليكم أولياء الامور ان شاء الله نتواجد في المدرسة يومين من الأسبوع[ الأحد. و الثلاثاء ]

السلام عليكم أولياء الامور الي يريد يراجع للمدرسة احنه موجودين اليوم

فيما يلي نرفق لكم قائمة بأسماء الطالبات المستفيدات من القرار الجديد (٥ درجات) للصف الأول والثاني متوسط وللعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤

sticker.webp0.29 KB

كما لا ننسى بالشكر والثناء لمدرساتكم على تعبهن وحرصهم على طالباتهم ❤️‍🩹❤️‍🩹❤️‍🩹❤️‍🩹

الف مبارك للطالبات الناجحات 🦋 والتوفيق ان شاءالله حليف الطالبات المكملات ❤️‍🩹 بارك الله بيكم ومبارك لكم حصاد ثمار الجد والا
الف مبارك للطالبات الناجحات 🦋 والتوفيق ان شاءالله حليف الطالبات المكملات ❤️‍🩹 بارك الله بيكم ومبارك لكم حصاد ثمار الجد والاجتهاد🦋🦋

بفضل الله وحمده ومساعدة الاخيار تم العثور على الطالبة أية رائد هداب

sticker.webp0.29 KB

بناتي هذه زميلتكم ايه رائد هداب مفقودة من الصبح الساعه ب١٠ اريدكم تتعاونون ويانه حبيباتي الي شافتها اليوم او عدهه معلومه اما تراسلني او تراسل الرقم الموجود