ar
Feedback
عذراء كاظُم.

عذراء كاظُم.

الذهاب إلى القناة على Telegram

٣:٤١ م الأحد ٢٨ آذار ٢٠٢١ @ghiam_bot

إظهار المزيد
3 010
المشتركون
+324 ساعات
+217 أيام
+430 أيام
أرشيف المشاركات
صدگ هم ادعولهم يفوزون

أتمنى يفوز العراق ويصدمنا

إدعولي حبايب وخلوا طلاب السادس بين دعواتكم لا تنسوهم وإلكم أضعاف دُعائكم.🤎

وخلصنااا

- الرساله ؛ https://t.me/athraakd_1/98088 الله الله

احچيلكم معاناتي يعني؟ لا يابه لا المهم بكل شر اكو خير واعتبروا الخير بمعاناتي ان گدرت أسولف هوسة ومشاعر ناس ما چان راح يگدرون يعبرون عنها لو بعد 100 سنة

چا العقاب شنو هم اختبار

اول قصيدة مو بيت "خوفي لا چفك يعِت چف الغريبة" ما اتذكر شكد عمري من كتبت اكتشفت

🤎🫂

والله ما ادري بالقناة اذا موجودة او لا

ما اتصور تخدع الا اذا چان ممثل

خففوا المُسميات سموها إبتلاء مو عقاب وارجعوا رددوا اذا احب الله عبدا ابتلاه اما الحكمة فَ كلشي بهالدنيا حكمة مو فقط العقاب او الابتلاء

💯

منو كال لازم يضم جروحه هالشي اختياري مو اجباري انت بكيفك تضمهن لو تطشرهن وبالنسبة لليش الثانية لان مو شرط الشي اللي تحبه يكون نصيبك

- الرساله ؛ بما أنهُ السائد بالمجتمع والذي يُقال دائمًا "المواهب تخرج من قلب المُعاناة" شنو المُعاناة الواجهتيها ولدت منچ شاعِرة توصفين شعورچ وشعور هواي ناس غيرچ

- الرساله ؛ شلون نميز الي ديصير عقاب لو اختبار؟

- الرساله ؛ شنو أول بيت كتبتي وشگد چان عمرچ بوقتها وشلون أصلاً اكتشفتي روحچ عندچ أمكانية شاعرة وبديتي تكتبين

- الرساله ؛ https://t.me/athraakd_1/98046 چا أعتذر منچ جدًا🩷

- الرساله ؛ تعرفين وحدة اسمها ريتاجة؟ عندج قناتها؟