مُذكِرات عميق
الذهاب إلى القناة على Telegram
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
إظهار المزيد386
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
أحيانًا استغرب بعمق..
أحبابنا ومن نحبهم بشدّة
حين يروننا حزينين ومكتئبين..
لماذا لا يحتوونا ولو بكلمة حنونة؟
عندما تشعر بالإحباط خذ نفسًا عميقًا وتذكر أنك لست في سباق مع أحد ولست مضطرًا لأن تثبت أي شيء لأي أحد.. وأن كل شيء يحدث في وقته المناسب، وأن الدنيا ليست مكان للسعادة، وإنما هي دار بلاء وابتلاء دار إختبار. هذا امتحانك وليس نهايتك وتأكد أن رزقك لن يذهب لغيرك، لا رزقك في المال ولا في الناس. وكلنا فترات مهما كانت المحبة، ومهما كانت الوعود وكل شيء يُنسى وكل شيء يمرّ، السهل يمرّ والصعب يمر وبفضل الله كل شيء يمرّ.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
