ar
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

الذهاب إلى القناة على Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

إظهار المزيد
386
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
للإشتراك باللستة

O'zbekiston

لماذا اليوم دونًا عن كل الأيام؟

أحيانًا يجب أن نتباهى أننا منسيون.

ههههههههه مؤسف حين تبحث عن من يعانقك فلا تجد.

رغبة ملحّة لسماع كلمات حنونة.

معقول مفيش حد يحتوينا ويعانقنا؟

أيقظني القلق.. يريد سيجارة.

كيف تفعلون؟ حين تشتاقون ولا تهتمون.

يمكنكم قول ما تودون قوله.. مهما كان.

أحيانًا استغرب بعمق.. أحبابنا ومن نحبهم بشدّة حين يروننا حزينين ومكتئبين.. لماذا لا يحتوونا ولو بكلمة حنونة؟

كل الأشياء التي أقدمها للجميع هي تحديدًا ما وددت أن تُقدّم لي.

عندما تشعر بالإحباط خذ نفسًا عميقًا وتذكر أنك لست في سباق مع أحد ولست مضطرًا لأن تثبت أي شيء لأي أحد.. وأن كل شيء يحدث في وقته المناسب، وأن الدنيا ليست مكان للسعادة، وإنما هي دار بلاء وابتلاء دار إختبار. هذا امتحانك وليس نهايتك وتأكد أن رزقك لن يذهب لغيرك، لا رزقك في المال ولا في الناس.  وكلنا فترات مهما كانت المحبة، ومهما كانت الوعود وكل شيء يُنسى وكل شيء يمرّ، السهل يمرّ والصعب يمر وبفضل الله كل شيء يمرّ.

ي شباب من معه فلاشه حجمها كبير يجيبها عندي؟

نص أعجبك في القناة؟ @Deeper_guybot

للإشتراك باللستة

‏لا تزرع الورد إن أعيتكَ سُقياهُ .