ar
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

الذهاب إلى القناة على Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

إظهار المزيد
387
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
+130 أيام
أرشيف المشاركات
اتحدى واحد منكم يكتب منشور فخم يصف هذه الصورة ويرسلها للبوت؟
اتحدى واحد منكم يكتب منشور فخم يصف هذه الصورة ويرسلها للبوت؟

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

كيف حالكم ي رفاق؟

..

!!

أنا كومة من الأشياء الغير مفهومة، أحياناً أبدو واضح مثل الشمس وأحياناً لايمكنك تخمين ماقد أفكر به، في لحظات أكون قادر على محبة كل شيء وأحياناً قلبي لايتسع حتى لي في أوقات أتحدث حتى يملني الكلام وأحياناً تعجز سكيناً عن فتح فمي أحياناً أراني رائع وأحياناً علي الإختفاء... #مشاركة Ⓞ

كنا ننفصل إلى الأبد، مرّة كل أسبوع. #مشاركة ℜ

بكاء ذاتكَ ايُها المنّفيُ منك يهزُ أرجاء سجن قلبك فيغدو بصراخهِ تارةً كطفل غزة جائعاً وتارةً اُخرى يصرخ كمحاربٍ من النقطة صفر يبيع حياته في سبيل وطن . #مشاركة Ⓚ

‏الحياة قاسية، والعائلة تقسو، والأصدقاء يرحلون .. تتألم، تنكسر، وتضيع ملامحك بين الزحام، لا أحد يطمئنك، لا أحد يُربّت على قلبك سوى الله... وحده يبقى حين يُطفأ كل نور، وحده يُرممك حين يهدمك العالم. #مشاركة Ⓕ ‏

‏يطلبون أن نكافح أكثر من أجل البقاء، ثم يضربون لنا مثلا نبتة هزمت الظروف لتنمو بين صخرتين.. حياة بين صخرتين! هل تستحق منا كل هذا القتال؟ #مشاركة Ⓐ

‏لقد نجحت في تكوين حياة من حولي من دون مساومة، من دون امتياز، حياة لا تدين لأحد بشيء، ولا يمكنها أن تكون مصدر شر لأحد. #مشاركة Ⓡ

لا زلت عالقًا في تفاصيلك المختلفة والمؤبدة التي لا تفارق ذاكرتي، لا زالت نظرتي الأولى التي استقرت في عمق عينيك تغزو قلبي كل لحظة فأشعر أنه كطفل مدلل لا ينصاع للهدوء وينبض بهذيان عشق عظيم . #مشاركة ⒽⓇ

‏خُذ حذرك هذا العالم غير مؤهل أن تتعامل معه بقلبك. #مشاركة Ⓓ