ar
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

الذهاب إلى القناة على Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

إظهار المزيد
2 175
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-87 أيام
-1930 أيام
أرشيف المشاركات
🤍

الي 48 ✅ مهما كانت الظروف والعراقيل المحيطة، بالإرادة القوية والصبر والمثابرة نصل الى أهدافنا

لما بنادم يجيك ويطلب منك مساعدة او خدمةة ، حط ف عقلك ان طلبها من ربي لاول ، وربي حطك قدامةة ، ف رد بالك تقول"جاني ف وقت مصلحة
لما بنادم يجيك ويطلب منك مساعدة او خدمةة ، حط ف عقلك ان طلبها من ربي لاول ، وربي حطك قدامةة ، ف رد بالك تقول"جاني ف وقت مصلحةة" ، لانك بالمصلحةة هذي ربي عطاك صفةة من صفاتةة ألا وهي : " قضاء حوائج العباد " فااللهم اجعلنا ممن يقضون حوائج عبادك 🤍🙏 صفحة The teacher

طلبتنا الأعزاء الرجاء الاطلاع على القائمة والتي تضم الطلبة المستجدين من لم يجد اسمه فالقوائم ضرورة مراجعه أ أسامة المسجل في أقرب فرصة لان الجزئي يوم 25 يبدأ معاش في وقت اللي اسمه مش فالقوائم لن يدخل الجزئي ستنزل قائمة اخرى تضم الباقون للاعادة تحت التجهيز سيتم تنزيلها فور استلامها من أ أسامه ان شاء الله موفقين يارب المستنفدون انتظروا اخبار جيدة

2023 - ثالثة جدد ددفعة 48.xlsx

اقروا🌚 وصكروا النت 🤍

الوضع مع الفارما😅😂

Repost from Pharmacology. 48
امتحان اليوم👆🏻👩🏼‍🍳

Repost from Pharmacology. 48
Mcq general.pdf1.81 MB

غدا بمشيئة الله ستكون محاضراتكم في مدرج 7 بالتوفيق

https://docs.google.com/forms/d/1QyHDyacotFxI4lTItSsBeCL8iiK3h9W0dhQ_DkGEJqw/edit السلام عليكم طلبتنا الأعزاء من فضلكم الدخول على هذا الرابط وتقييم مواد سنه ثانية تقيمكم مهم ونتيجة تقييمكم سيتم توثيقها من ضمن المستندات المطلوبة للاعتماد الاعتماد أصبح على مرمى البصر مشاركتكم مطلوبة الاعتماد بكم ولاجلكم .. (( ي ريت كلنا نعبو الاستبيان لان مهم جدااا للاعتماد )) ☆ زملائنا من دفعه 49 + 50 ي ريت تعبوه معانا . اسئل الله التوفيق ❤️

https://docs.google.com/forms/d/1QyHDyacotFxI4lTItSsBeCL8iiK3h9W0dhQ_DkGEJqw/edit السلام عليكم طلبتنا الأعزاء من فضلكم الدخول على هذا الرابط وتقييم مواد سنه ثانية تقيمكم مهم ونتيجة تقييمكم سيتم توثيقها من ضمن المستندات المطلوبة للاعتماد الاعتماد أصبح على مرمى البصر مشاركتكم مطلوبة الاعتماد بكم ولاجلكم .. (( ي ريت كلنا نعبو الاستبيان لان مهم جدااا للاعتماد )) ☆ زملائنا من دفعه 49 ي ريت تعبوه معانا . اسئل الله التوفيق ❤️

النَجاح أو الإخفاق في الدُّنيا لا يُمثّل النِّهاية، بل البداية، ولا يعني الهَلاك وفقد الشَغف والحُلم ..بل النجاة والفَوز بقدرٍ قد اختارهُ اللّٰه كي يُهذّب مساعيك، وَيُجنِّبك التَّقصير ، ويُثبّت عليك نَفسك، ويحفظ لَكَ كلَّ نيّةٍ بدأت الخطى إليها ، وَيُجازيك على إحسانك بالصَّبر والرضا، وَيصنعكَ على عينه. فترك الأثر لا يتمثَّل في طبيبٍ ماهر ، أو مُهندس عبقريّ ، بل هو في الحقيقة امتدادٌ لنفس طَيّبة آثرت لُطف اللّٰه الخَفي في كُل شيء ، وتعلَّمت فقهِ الإستدارك في قول النَّبي ﷺ: [ عَجَباً لأمْرِ الْمُؤْمِنِ إِنَّ أَمْرَهُ كُلَّهُ لَهُ خَيْرٌ ]. فاشدُد الأزر كأن اليومَ دهر، وكأنّك النّهر دائم الجريان لا يقف..فلا تقف. إن الذين يختارهم الله لأقدارٍ جديدة نُخبةً ستُصنع على عينه، واؤُلئكَ هُم أهلُ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ.

‏قـالﷺ: ( من قرأ سُورة الكهف ⁩ أضاء لهُ مِن النور ما بين الجُمعتَين). _ لا تبخل على نفسك بالأجر ولا تحرمها من النور .. تذكر : قول النبي صلى الله عليه وسلم : " من قرأ حرفاً من كتاب الله تعالى فله به ،حسنة والحسنة بعشر أمثالها ، لا أقول ألم حرف ولكن ألف حرف ولام حرف وميم حرف "  رواه الترمذي . لاتنسَ الصلاة على نبيّ الرَّحمة🕊___ﷺ

بعد  سنين في الجامعة .. سألت نفسي سؤال ايه اكثر حاجه صعبة فيها ؟! ولما فكرت كويس لقيت الإجابة غريبة !!! لا مش المذاكرة .. لا مش العملي .. لا مش الصحيان بدري .. لا مش الامتحانات ... لا مش تعاملك مع ناس غريبة .. لا مش تكوين صداقات جديدة (رغم ان كل دا صعب جدا ). الاصعب من كل دا .. انك تقدر تحافظ علي مبادئك اللي دخلت بيها الجامعة وسط كل الهلومه دي كلها. مبادئك في لبسك .. مبادئك في حدودك مع الطرف الاخر .. مبادئك انك متكذبش لأي سبب .. مبادئك في عدم الغش......الخ لو كل واحد متخرج او هيتخرج وفكر كدا .. هيلاقي قد ايه هو اتغير مع المجتمع ... استباح حاجات كان رافضها تمام .. وكمان تحت انتشار الخطأ واصبح  الحث علي الخطأ شئ طيبعي .. والاعجب ان اللي مبيعملش الغلط هو الغريب والناس بتهاجمه دلوقتي !!! فعلياً الحفاظ علي المبادئ بقي صعب جداً ومحتاج مراجعة للنفس اول باول وإلا هنتجر كلنا ورا المجتمع وورا اهوئنا. " اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ " -مقتبس.

5.95 MB

1.54 KB

Repost from Pharmacology. 48
ياريت اتبلغو الطلبه الي يبو يحضرو ان الامتحان يوم السبت من10لل12

شخصيه اليوم..... الشخصيه المحبوبه لدى الجميع.... الذوق الرافيع... والعطاء المبهر... مستحيل يردك في اي طلب الدكتور نقدر نقول ع
شخصيه اليوم..... الشخصيه المحبوبه لدى الجميع.... الذوق الرافيع... والعطاء المبهر... مستحيل يردك في اي طلب الدكتور نقدر نقول عازف الباثولوجي... #احمد_بن_حسونه عضو ه ت جامعه العرب الطبيه وجامعه اجدابيا... #الموسيقار