دفعة 48 طب بشري
الذهاب إلى القناة على Telegram
Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉
إظهار المزيد2 176
المشتركون
+124 ساعات
-57 أيام
-1730 أيام
أرشيف المشاركات
2 178
Repost from Batch 48 ( 5th year )
طلبة سنه ثانيه طب بشري ❤
بكره الأحد 4/9/2022 بداية مكثف #الهستولوجي 💪
للدكتور حودي البرعصي 😍
علي منصة #إشرحلي ✅
وحيكون مدة الكورس 5 أيام ✅
إبتداء من يوم الغد 4/9 إلي يوم الخميس القادم 8/9 ✅
قيمة الكورس 125 دينار ✅
موفقين 🤲
2 178
Repost from Biochemistry by Dr.Mohamed Alsaeiti🧬
اسف عالتأخير لضيق الوقت شرحته دغري من الشيت 90٪ من الكلام مار عليكم كأنه مراجعه لعمليات الميتابولزم وكل عمليه شن وقتها
2 178
لو في حد قاري مع العماري يقوللنا ياريت ..
القرقوري قايل انها مال3^
بس هنا مجاوبينها 5^
2 178
Repost from amino acid 6-9 🇵🇸
about post transcriptional modification of TRNA.. 16 nucleotide sequence is removed from the :
2 178
Repost from Biochemistry 2nd year 2021
ضرورة التقيد بالقاعة المعلنة و لن يسمح للطالب باستلام الورقة في حال المخالفة
2 178
Repost from Medical Students Union Of Batch 48
السلام ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله بالتوفيق يا دفعة وان شاء الله امتحان بعد بكرا نطلعوا كلنا فرحانين ويكون امتحان كويس
وان شاء الله يكون ختام هذي السنة النجاح والتوفيق للجميع
بخصوص الصورة التذكارية بإذن الله حتكون بعد امتحان الهستو 14/9 وهي عبارة عن3 أفكار ان شاء الله وحيكون فيها فيديو قصير( مش بروموا عشان محد يقول نحنا مش ف تخرج ) وحتكون لأولي مرة بمشاركة رؤساء الاقسام بدعوات رسمية
وان شاء الله حنزل صور البوستارات الخاصة بالصورة بما فيهن الدعوة تصميم وتنظيم جميل ان شاء الله يعجبكم
بخصوص التكاليف فيها زيادة عن سنة اللي فاتت مش الزيادة الواو لكن خارج إستطاعتي ك شخص
ف ياريت فضلًا وليس امراً المشاركة والمساعدة تكون من الجميع بمبلغ 5 دينار علي الأقل وحنكون شاكراً للمشاركة وان شاء الله تكون أنتهاء مرحلة أولي يكتب لنا الله فيها النجاح جميعاً وان شاء الله نكونوا في ثالثة كلنا السنة الجاية
المكان حيكون البريد( بحكم آمن مكان ممكن) موجود بالسنتر
حيكون في صندوق نلموا فيه المبلغ يوم امتحان البايو ان شاء الله
ياريت مرة اخرا فضلاً منكم المشاركة عشان ميكونش عبئ ع شخص ومجهود فردي ويكون الجميع مشارك
حنكون ممنون لكم للمشاركة وان شاء الله في كلا الحالات نوعدكم بإذن الله حتكون ذكرى جميلة ومميزة ومختلفة عن إي دفعة سابقة وحتكون خالدة بإسم دفعتنا دفعة48
موفقين جميعًا ان شاء الله وان شاء الله السنة الجاية كلنا في ثالثة
2 178
Repost from جداول ومواعيد د.محمد العماري
ما نقص مال من صدقة
و خير الناس انفعهم للناس
والدة زميلتكم تحتاج للمساعدة والتبرع و نزلنا عليها من قبل ولكن الجميع مشغول في الامتحانات و ربي يعاونكم ..
بكرا وبعد بكرا الغالبية عندهم امتحانات.. نبو اللي يقدر يمر عالمركز و يحط في صندوق التبرعات.. اي مبلغ يفرق وما تهزش عليه و ان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
بارك الله فيكم جميعا
2 178
الطلاب الأعزاء نظرا لسؤال الكثير عن عدد أسئلة الجين فهي 15 سؤال بالتوفيق ان شالله
2 178
الطلاب الأعزاء ركزو معايا نظرا لكثرة الأسئلة بخصوص هذه النقطة انا لم أقل ان المنهج الي slide150
فقط انا حددت محاضرة واحدة شن اللي داخل فيها حتي اخفف عليكم وهي محاضرة
Regulation of gene expression
هذه المحاضرة فيها
Regulation in prokaryotic وهو المهم
وداخل في الامتحان...
اماregulation in eukaryotic غير داخل
د. نجية
2 178
السلام عليكم يادفعة 🩺
نصائح د.محمد القرقوري 🤍 بخصوص كورس الجين والمنهج بالكامل ✔️
ربي يوفقنا جميعا ♥️
" TO BE , OR NOT TO BE "📖
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
